تقنيات متفرقة

هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G سيدعم أكثر من عشر إيماءات هوائية

تستعد Realme لإطلاق الهواتف الذكية Realme 12 و12+ 5G في الهند في 6 مارس. ومن المقرر أيضًا أن تطلق الشركة الهاتف الذكي Narzo 70 Pro 5G في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر.

بدأت Realme في إثارة التفاصيل الرئيسية للهاتف القادم. والآن، أكدت أن Narzo 70 Pro 5G سيتمتع بميزة فريدة توجد في الغالب في عدد قليل من الهواتف الرائدة المتميزة.

فسيأتي مزودًا بدعم الإيماءات الهوائية الإبداعية التي تتيح للمستخدمين التحكم في وظائف معينة دون لمس الشاشة.

أكدت Realme أن هاتف Narzo 70 Pro 5G سيدعم الإيماءات الهوائية. ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين سيكونوا قادرين على التنقل في ميزات معينة دون الحاجة إلى التفاعل مع الشاشة.

سيدعم الهاتف القادم أكثر من عشرة خيارات للإيماءات. يمنحنا الموقع المصغر للهاتف الذكي على أمازون لمحة عن كيفية عمل هذه الميزة. سيتمكن المستخدمون من التنقل بين تطبيقات متعددة، وفتح التطبيق، وكذلك التقاط لقطات الشاشة.

تعد ميزة Air Gestures الموجودة على الهاتف الذكي مفيدة في المواقف التي يكون فيها التفاعل مع شاشة الهاتف الذكي غير ممكن.

وأكدت Realme أن Air Gestures ستعمل مع تطبيقات الطرف الثالث. سوف يلغي هذا الحاجة إلى الاتصال الجسدي ويحسن الراحة وسهولة الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي Realme Narzo 70 Pro 5G مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية، وسيتكون من مستشعر Sony IMX890 مقاس 1/1.56 بوصة مع دعم OIS.

كما أكد إعلان تشويقي سابق أن الهاتف القادم سيحتوي على تصميم إطار مسطح وفتحة مثقوبة محاذاة للوسط على الشاشة المسطحة 120 هرتز.

سيتم شحن Narzo 70 Pro 5G مع عدد أقل من برامج bloatware. ويقال أن عدد التطبيقات المثبتة مسبقًا أقل بنسبة 65 بالمائة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *