أخبار ساخنة

إرتفاع عدد الشكاوى من مقتني Switch لمشكلة Joy-Con

ارتفعت نسبة التقارير التي جاءت من مقتني منصة ألعاب Switch الجديدة، التي تشير إلى مشكلة في وحدة تحكم Joy-Con   تؤدي إلى عدم مزامنة وحدة التحكم في الإتصال مع منصة الألعاب.


اعلان





لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق Nintendo منصة ألعاب Switch إلى المستخدمين، إلا أن عدد الشكاوى الواردة من المستخدمين بدأت في الإرتفاع في الفترة الأخيرة، بعد رصد مشكلة في الإتصال بين وحدة التحكم ومنصة الألعاب، تؤدي إلى عدم مزامنة وحدة Joy-Con حتى بعد إطلاق Nintendo تحديث مؤخراً للبرمجيات.

Switch -Joy-Con

وقد تم رصد هذه المشكلة من قبل مستخدمي منصة Switch، حيث تظهر عند بدء اللعب في نظام TV mode، حيث ينقطع الاتصال بين وحدة تحكم Joy-Con ومنصة الألعاب في حالة مرور شخص على سبيل المثال بين منصة الألعاب وحدة التحكم Joy-Con حيث لا تستجيب وحدة التحكم.

أيضاً بعد تحديث البرمجيات الذي لم يحقق إصلاح للمشكلة، إستجابت Nintendo بالرد مؤخراً بتصريحات تؤكد فيها على إستلام التقارير التي وردت من مستخدمي منصة الألعاب، وأن الشركة تعمل في الوقت الحالي على إصلاح هذه المشكلة.

كما أكدت Nintendo على حرص الشركة على مراقبة نظام منصة ألعاب Switch، ومراقبة الأداء الذي تقدمه للمستخدمين لدعم منصة الألعاب بالتحسينات اللازمة عند الضرورة، أيضاً حددت نينتيدو رابط للتواصل مع المستخدمين من خلال مركز Nintendo لدعم مقتني منصة  الألعاب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *