أخبار ساخنةإشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات عن تغييرات في الزر الرئيسي لهاتف سامسونج جلاكسي S8

كما نعلم سامسونج تخطط لإطلاق هاتفها الجديد جلاكسي S8 يوم 29 مارس القادم، لكننا قمنا بالفعل بمشاهدة الصور والفيديوهات التي تخص الهاتف حتى الصور المسربة ومن خلال بعض الصور التي توضح الاستخدام العملي للهاتف التي تم تسريبها اليوم أعطانا لمحة سريعة عن تغييرات كبيرة تخص التصميم قامت بها سامسونج في هاتفها الجديد.

button changes in Galaxy S8


اعلان





وقد وفرت التسريبات بعض الصور للهاتف عن قرب وقد لاحظنا زر رئيسي جديد على شاشة هاتف جلاكسي S8، كما عرضت الصور الحواف الأمامية الرفيعة والتي بدت رائعة، فهي تبدو رفيعة بشكل لا يصدق، ومن الواضح أنه تم  إزالة الزر الرئيسي من أمام الشاشة لتبدو بهذا الشكل. وفيما يخص هاتف جلاكسي S8 بلس لاحظنا وجود مستشعر منفصل بجانب الكاميرا في الجانب الخلفي للهاتف والذي يبدو أنه قارئ بصمات الأصابع.

Samsung Galaxy S8

وكنا قد سمعنا عن الشائعات السابقة التي ورد فيها وجود قارئ بصمات الأصابع في الجزء الخلفي للهاتف، ولكن هذه الصور هي كل ما لدينا في الوقت الحالي، ويرى بعض المحللون أن هذا الجزء قد يعمل أيضًا كزر أساسي لكن لا يبدو أن سامسونج ستجبر المستخدمين على استخدام زر بالجزء الخلفي للهاتف، ونظرًا لهذا الكم الهائل من التسريبات عن هاتف جلاكسي S8، فإننا يمكن أن نعرف الأجوبة فيما يخص هذا الزر الأساسي الجديد بالجهاز بالموعد المحدد لإطلاقه يوم 29 مارس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خسارة على سامسونج 2017???? ولاضافت نظام البصمة في نفس الشاشة وايضا كاميرا خلفية مزدوجة وبقوة خارقة?? مثل الجي & آبل& هواوي•وبطارية ??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق