أخبار ساخنةالهواتف النقالة

ZTE تكشف عن هاتفي Blade V8 Mini وBlade V8 Lite في برشلونة #MWC2017

كشفت شركة ZTE اليوم عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية Blade V8 Mini وBlade V8 Lite خلال مؤتمر برشلونة العالمي للعام 2017.


اعلان





تصميم هاتفي Blade V8 Mini وBlade V8 Lite

ZTE Blade V8 Lite

تقدم ZTE هذا العام هاتفي Blade V8 Mini وBlade V8 Lite بنفس التصميم تقريباً، كما يأتي كلا الهاتفين بحجم أصغر من إصدار الشركة الأخير، حيث يأتي الهاتفين بحجم شاشة 5 أنش، مع دقة وضوح Full HD أو 1080 في 1920 بيكسل بكثافة عرض 440 بيكسل لكل أنش.

كما يأتي كلا الهاتفين بتصميم معدني مميز، أيضاً يتميز هاتف V8 Lite بحجم أنحف بسماكة 8مم، بينما يأتي هاتف Blade V8 Mini بسماكة 8.9مم.

ويتميز كلا الإصداراين مع تصميم منحني في الجهة الخلفية، بينما يأتي هاتف V8 Mini مع تصميم مسطح في جانبي الهاتف، بينما تقدم ZTE هاتف V8 Lite بتصميم منحني في الإطارات.

أيضاً يدعم كلا الهاتفين مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، بتجربة مميزة باستجابة سريعة في فتح وغلق الهاتف.

Blade-V8-Mini-Camera

مواصفات الأجهزة والكاميرة في هاتفي Blade V8 Mini وBlade V8 Lite

يأتي هاتف Blade V8 Mini برقاقة معالج سناب دراجون 435 في وحدة معالج ثماني الأنوية، بسرعة 1.4  جيجا هيرتز، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، تدعم توسيع الذاكرة ببطاقة microSD خارجية.

كما يتميز هاتف V8 Mini بكاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل إلى جانب مستشعر 2 ميجا بيكسل لتفاصيل أكثر دقة في الصور، كما تدعم الكاميرة تصوير بنظام مؤثرات Bokeh، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع فلاش LED.

ZTE Blade V8 Mini

هاتف Blade V8 Lite يأتي مع رقاقة معالج MT6750 من ميديا تيك في وحدة معالج ثماني الأنوية، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

كما تأتي الكاميرة الخلفية في هاتف Blade V8 Lite بدقة 8 ميجا بيكسل، وتتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، أيضاً يأتي هاتف V8 Mini بقدرة بطارية 2800 mAh، بينما تقدم ZTE هاتف V8 Lite ببطارية 2500 mAh، كما يأتي كلا الهاتفين بنظام تشغيل الأندوريد 7 Nougat، مع واجهة MiFavor UI.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *