أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Xiaomi تقدم Redmi 4X مع رقاقة معالج Snapdragon 435 الجديدة #MWC2017

أعلنت العملاق الصيني Xiaomi عن هاتف Redmi 4X الذي يأتي اليوم كترقية لهاتف Redmi 4 مع رقاقة معالج سناب دراجون 435 وميزة الإتصال السريع بشبكات LTE.

إصدار جديد من الهواتف الذكية تكشف عنه Xiaomi اليوم مع رقاقة معالج سناب دراجون 435، حيث أعلن رسمياً عبر حساب الشركة في Weibo عن هاتف Redmi 4X، بعد إعلان Xiaomi في وقت سابق عن هاتف Mi 5C الذي يضم رقاقة معالج Surge S1 الجديدة.

Redmi 4X

يأتي هاتف Redmi 4X للأسواق الصينية بتصميم يحاكي هاتف Redmi 4 السابق، مع شاشة بحجم 5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل.

إلا أن هاتف Redmi 4X يضم رقاقة معالج سناب دراجون 435 الجديدة، المميزة بوحدة معالج ثماني أنوية A53، مع سرعة 1.4 جيجا هيرتز وكرت شاشة Adreno 505.

كما يتميز الإصدار الجديد بسرعة أعلى مع شبكات LTE، تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية لتحميل البيانات، و100 ميجا بايت في الثانية لإرسال البيانات.

وتتوافق مواصفات الكاميرة في هاتف Redmi 4X  مع الإصدار السابق، حيث تأتي الكاميرة الخلفية مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل.

أيضاً يدعم الهاتف شريحتي SIM، كما يدعم VoLTE، ويتميز بقدرة بطارية 4100 mAh، وتشير التوقعات إلى أن الهاتف يتميز بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، مع واجهة MIUI 8.

هاتف Redmi 4X يأتي بأكثر من نموذج، حيث يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت الذي يأتي بسعر 100$، كما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت بسعر 130$.

Xiaomi توفر الهاتف بإختيارات في الألوان هي الوردي، والأسود إلى جانب الذهبي، إلا أن الشركة لم تؤكد على إطلاق هذا الإصدار خارج الأسواق الصينية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *