أخبار ساخنةالسيارات

Teslaتستهدف سوق الشرق الأوسط خلال الفترة القادمة

تستعد شركة Tesla خلال شهر يوليو المقبل، لإفتتاح أحدث المتاجر لبيع السيارات الكهربائية الفاخرة مع مركز للخدمة، كجزء من خطط الشركة للتوسع في سوق الشرق الأوسط خلال الفترة القادمة.


اعلان





تسجل دول الخليج أعلى نسبة مبيعات للسيارات الفاخرة للفرد الواحد، وهو السبب الرئيسي الذي يدفع شركة Tesla لإستهداف هذه الأسواق خلال الفترة القادمة، على أن تكون نقطة البداية لها من دبي، حيث تفتح Tesla متجرها الجديد في دبي مول، كما تقدم لمستخدمي السيارات الكهربائية مركز خدمة جديد في شارع الشيخ زايد في شهر يوليو.

Tesla - Middle East

بالرغم أن بعض العلامات التجارية للسيارات الفاخرة لم تحقق النجاح والإنتشار الكبير في الشرق الأوسط، إلا أن شركة Tesla تتلقى طلبات المستهلكين في دولة الأمارات العربية المتحدة، وهو السبب الذي يدفع تيسلا لإفتتاح منفذ بيع جديد لها في دبي.

كما أكد الرئيس التنفيذي Elon Musk لشركة Tesla، على خطط الشركة لإفتتاح متجر جديد مع مركز لخدمة المستهلكين في مدينة أبو ظبي بحلول عام 2018، كما تخطط الشركة أيضاً للتوسع بمتاجر جديدة ومراكز خدمة في البحرين، عمان إلى جانب المملكة العربية السعودية، إلا أن Elon Musk لم يحدد جدول زمني دقيق للتوسع في دول الخليج والشرق الأوسط، خلال المؤتمر الذي أقيم في دبي مؤخراً.

أيضاً تقدم Tesla نموذج S من السيارات الكهربائية بسعر 275000 درهم التي تدعم المستخدم 632 كم مع كل مرة شحن، كما تقدم نموذج X بسعر 344000 درهم، والتي تدعم المستخدم حتى 565 كم في كل مرة شحن.

من المقرر أيضاً أن يبدأ تسليم السيارات التي حجزت بشكل مسبق في شهر يوليو، كما سيتمكن المستخدمين من شحن السيارات في 28 موقع لمحطات الشحن في أنحاء دولة الأمارات العربية المتحدة، كما تخطط  Tesla لزيادة محطات الشحن إلى 50 بنهاية 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق