سوارة وساعات

Senstone له القدرة على التسجيل الصوتي وتحويله إلى نص قابل للتحرير

أحدث التقنيات التي انطلقت فيKickstarter مؤخراً في وحدة Senstone الجديدة القابلة للإرتداء، التي تدعم المستخدم في تسحيل صوتي ومن ثم نقل الملفات الصوتية إلى تطبيق وتحويلها إلى نصوص قابلة للتحرير والمشاركة.


اعلان





انطلقت في بداية هذا الشهر Senstone في Kickstarter، بتصميم جهاز صغير الحجم يدعم المستخدم في النقر على زر بسيط ليبدأ التسجيل الصوتي في أي وقت، ونقل التسجيلات لتطبيق مخصص على الهاتف.

Senstone

كما يعمل جهاز Senstone على بدء النسخ بشكل تلقائي لذا سيكون بإمكانك التسجيل في أي وقت ليتحول إلى نصوص قابلة للتحرير والمشاركة.

يمكن للمستخدم أيضاً تثبيت جهاز Senstone في الملابس، أو إرتدائها كسوارة حول المعصم، أيضاً يمكن للمستخدم النقر بشكل سريع لبدء التسجيل، والنقر مرة ثانية لوقف التسجيل، حيث يتم مزامنة التسجيل الصوتي مع تطبيق الهاتف ومن ثم تحميله سحابياً.

وتعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص، ومن المقرر أن يبدأ شحن Senstone في يوليو، حيث يشير مطوري Senstone أن الجهاز له القدرة على تخزين 50 ساعة من الملاحظات سحابياً، أو نسخ 300 ملاحظة مدتها دقيقة واحدة شهرياً، أيضاً من المتوقع أن تتكامل هذه الملاحظات مع تطبيق مثل Everynote أو Trello.

أيضاً من المقرر أن يدعم Senstone عدد 11 لغة عند إنطلاقه، على أن يقدم مطوري الجهاز دعم لعدد أكبر من اللغات خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق