الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Razer تكشف عن تحديث جديد لجهاز Blade مع شاشة 4K

أعلنت شركة Razer عن تحديث جديد لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب Blade، حيث تأتي الأجهزة الجديدة بمعالجات Kaby Lake وشاشة 4K، على أن تتوفر في نهاية شهر أبريل.

تقدم Razer جهاز حاسب Blade الجديد في نموذج مميز بحجم شاشة 14 أنش، مع شاشة بدقة وضوح 4K إختيارية، كما تأتي الأجهزة الجديدة مع رقاقة معالج i7-7700HQ من إنتل، لدعم الأجهزة بأداء أكثر سرعة مع نفس مستوى إستهلاك الطاقة.

Razer Blade-ports

كما يأتي التحديث الجديد لجهاز Razer Blade بسماكة 0.70 أنش ووزن 1.95كجم، أي أن المكونات الجديدة لجهاز حاسب الألعاب لا تضيف إلى حجم الحاسب، وذلك بفضل الهيكل المصمم من الألومنيوم أونيبودي.

أيضاً يضم تحديث جهاز حاسب Razer Blade إصدار إنفيديا من كرت الشاشة GTX 1060، كما يتميز الحاسب بذاكرة 6 جيجا بايت DDR5 VRAM، إلى جانب ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في DDR4.

حاسب Razer Blade يأتي أيضاً مع ذاكرة فلاشية SSD سعة 1 تيرابايت، كما يدعم الحاسب منفذ Thunderbolt 3، إلى جانب لوحة مفانيح Chroma متعددة الألوان.

razer-blade

أيضاً من المتوقع أن تدعم كرت الشاشة الجديدة من إنفيديا جهاز حاسب Razer Blade بمستوى أداء يحاكي أجهزة الحاسب المكتبي المخصصة للألعاب، إلا أن في مراجعة جهاز Blade المميز بحجم 14 أنش، كان الحاسب بأداء ضعيف عند النموذج المميز بدقة وضوح 3200 في 1800 بيكسل، لذا لا يتوقع أن تختلف الدقة الأعلى في وضوح شاشة Razer Blade مع دقة 4K أو 3840 في 2160 بيكسل.

كما تميز حاسب Blade بدقة وضوح QHD بمستوى معتدل في قدرة البطارية، لذا لا يأتي هذا التحديث بتحسينات في أداء البطارية أيضاً.

لكن يبقى إختيار 4K في الشاشة، أحد الإختيارات المميزة في دقة وضوح الشاشة المفضلة للاعبين، حيث من المتوقع أن تقدم أداء مميز في عرض الفيديو والألعاب كما تدعم المحترفين من مصممي الجرافيك.

Razer Blade- 4K

أيضاً تأتي الإصدارات المنافسة في الأسواق مع المواصفات ذاتها في جهاز Dell XPS 15، إلا أنه يأتي بحجم أكبر نسبياً، مع كرت الشاشة GTX 1050، كما يتوفر في نموذج مميز بشاشة 4K، مع رقاقة معالج Core i7-7700 بسعر 2199$.

ويتوفر جهاز من Razer بحجم 14 أنش مع دقة وضوح Full HD في أسواق كندا، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا إلى جانب فرنسا في Razerzone.com بسعر يبدأ من 1899$، ومن المقرر أن يتوفر هذا النموذج في أسواق أخرى خلال شهر مارس، ايضاً من المقرر أن يطلق Razer Blade المميز بدقة وضوح 4K في الشاشة إلى الأسواق في نهاية شهر أبريل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *