المتصفح/النظامالهواتف النقالة

OnePlus تطلق Hydrogen OS 3.0 لمقتني هواتف OnePlus 3 و3T

أعلنت شركة وان بلس الصينية عن إطلاق الإصدار 3.0 من Hydrogen مع تحسينات جديدة، على أن يتوفر لمقتني هواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T.


اعلان





يأتي Hydrogen OS 3.0 الذي يرتكز على نظام الأندوريد 7.0 Nougat بتحسينات جديدة لكفاءة إستهلاك البطارية بأداء أفضل من تحديث Nougat OxygenOS.

Oneplus-Hydrogen OS 3.0

وقد صمم روم Hydrogen OS من مطوري شركة وان بلس بشكل خاص للأسواق المحلية، حيث يأتي بتصميم مميز لواجهة المستخدم يتوافق مع التجربة المفضلة للمستخدم في هذه الأسواق، كما أنه يفتقر لخدمات قوقل بلاي، أو تطبيقات قوقل المدمجة التي لا تتوافق في العمل غالباً في الأسواق الصينية.

كما يأتي هذا الإصدار بتجربة أفضل مع تحسين كفاءة إستهلاك البطارية وفقاً لتقارير المستخدمين، أيضاً إذا كنت أحد مستخدمي H2OS على أحد هاتفي OnePlus 3 أو3T، فمن المتوقع أن يتوفر بالفعل التحديث الجديد عبر OTA.

Hydrogen OS 3.0

جدير بالذكر أن وان بلس كانت قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى خططها لدمج كلا النظامين لكن لا حديث عن أي تطورات حتى الآن، لكن إذا كنت أحد مستخدمي وحدة عالمية من الهواتف الذكية، فيمكنك أيضاً الحصول على التحديث الجديد، أيضاً يمكن تحميل تحديث واجهة المستخدم باللغة الانجليزية عبر رابط وان بلس.

أيضاً في حالة رغب المستخدم الجمع بين واجهة المستخدم الخاصة بتحديث وان بلس إلى جانب الأندوريد فيجب مراجعة XDA thread، أيضاً في حالة إستخدام خدمات قوقل على هاتفك، فيجب اختيار مجموعة Gapps إلى جانب 1.2GB ROM، كما تقدم OnePlus نسخة من قوقل بلاي على متجر تطبيقات Hydrogen OS للتثبيت بشكل سلس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق