أخبار ساخنةالهواتف النقالة

nubia تكشف عن هاتف nubia N1 lite في برشلونة #MWC2017

حرصت شركة nubia هذا العام خلال مؤتمر برشلونة على أن تقدم إصدار جديد من الهواتف الذكية من سلسة N1، حيث كشفت عن هاتف nubia N1 lite الذي يطلق إلى الأسواق خلال شهر مارس.


اعلان





كشف عن هاتف nubia N1 lite في فعاليات برشلونة، الذي يعد  تحديث جديد لهاتف N1 الذي تم إصداره عام 2016، ولكن ليس بحجم أصغر حيث يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش.

nubia N1 lite

أما الجديد في مواصفات هاتف nubia N1 lite، فإن الهاتف لم يقدم ترقيات كبيرة، حيث تصل دقة وضوح الشاشة إلى 720 بيكسل، كما يأتي مع وحدة معالج رباعي الأنوية، إلى جانب الجيل السابق من كرت الشاشة، مع بعض التغييرات الإضافية التي تتضمن ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وسعة تخزين 16جيجا بايت.

الكاميرة الرئيسية في هاتف nubia N1 lite بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 وفلاش LED مزدوج، كما تقدم nubia الكاميرة الأمامية في الهاتف بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش مستقل.

nubia N1 lite-back

كما يأتي مستشعر البصمة إلى أسفل الكاميرة الخلفية في هاتف nubia N1 lite بسرعة إستجابة 0.3 من الثانية، كما يتميز بتصميم معدني مميز، أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh، كما يدعم الإتصال بشبكة LTE.

nubia N1 lite-display

ومن المقرر أن يعمل هاتف nubia N1 lite عند إطلاقه في شهر مارس من خلال نظام  تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، حيث سيكون الهاتف متاح في أسواق أوروبا في كلاً من ألمانيا، واسبانيا، وايطاليا، وجمهورية التشيك، كما سيتم إطلاق الهاتف في أسواق أسيا في الهند، وتايلاند وفيتنام، واندونيسيا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق