الهواتف النقالة

Meizu تستعد لإطلاق هاتف Pro 6 Plus باللون الأحمر

رصدت تسريبات مصورة لنموذج جديد من هاتف Pro 6 Plus من Meizu يأتي باللون الأحمر، حيث كشف عن الصور الجديدة لنموذج الهاتف عبر موقع Weibo.


اعلان





نموذج جديد من هاتف Pro 6 Plus كشف عنه في صور على موقع Weibo، مع لون أحمر مشرق مع توقعات أن تقدم  Meizu هذا الإصدار بنفس المواصفات التي جاء بها الهاتف للمرة الأولى.

Pro 6 Plus -red

ويأتي النموذج الأحمر من هاتف Pro 6 Plus بدرجة مشرقة أكثر إذا ما قورنت بنموذج هاتف Pro 6 السابق الذي انطلق أيضاً باللون الأحمر، حيث يأتي النموذج الجديد من هاتف Pro 6 Plus باللون الأحمر الناري، كما يظهر الإختلاف بشكل واضح بين كلا الإصدارين.

Pro 6 Plus -leak in red

أيضاً من المتوقع أن تقدم Meizu هاتف Pro 6 Plus في النموذج الأحمر بالمواصفات ذاتها التي انطلق بها الهاتف للمرة الأولى مع شاشة بحجم 5.7 أنش، بدقة وضوح 1440 بيكسل في 2560 بيكسل.

كما يتميز هاتف Pro 6 Plus برقاقة معالج Exynos 8890، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، واختيارات في الذاكرة الداخلية بين 64 أو 128 جيجا بايت.

الكاميرة الخلفية في هاتف Pro 6 Plus تأتي بمستشعر 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، بينما تأتي الكاميرة الأمامية للهاتف مع مستشعر 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، ويأتي بقدرة بطارية 3400 mAh.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *