أخبار ساخنةالهواتف النقالة

LG تعلن رسمياً عن هاتف LG G6 في مؤتمر برشلونة #MWC2017

أعلنت شركة LG الآن عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية LG G6، الذي يأتي بتصميم تشغل الشاشة فيه 80%، مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية.


اعلان





يأتي هاتف LG G6  مع شاشة كبيرة FullVision بحجم 5.7 أنش، وتجربة أكثر سلاسة في التحكم في الهاتف بيد واحدة، كما أن نسبة 2:1 aspect ratio للشاشة تقدم ميزة تشغيل الفيديو بكفاءة أكبر، كما أكدت LG أن هاتف G6 هو الهاتف الأول الذي يأتي مع شاشة بتقنية Dolpy Vision.

LG G6

وتؤكد LG أن الشاشة الكبيرة لهاتف LG G6 مع تقنية Dolpy Vision تدعم تشغيل بجوده أكبر للفيديو، مع 90 فيلم متاح لإستعراض مميزات تقنية العرض للبث من Netflix أو أمازون عبر هاتف LG G6.

أيضاً تأتي هذه التقنية بمميزات أفضل للاعبين على هاتف LG G6، حيث تم الإعلان عن تحديث Temple Run 2 Lost Jungle، التي تأتي بتجربة مميزة وسلسة على LG G6، كما يقدم مع هاتف LG G6 مع مميزة من الألعاب الجديدة تصل إلى 6 ألعاب، إلى جانب مميزات لفتح المستويات المختلفة من لعبة Temple Run 2.

Temple Run 2 Lost Jungle

شاشة LG G6 مميزة أيضاً بتصميم دائري للزوايا في الشاشة، إلى جانب واجهة مستخدم جديدة للشاشة، كما أن تصميم الهاتف مع اتساع 72مم، وإطارات نحيفة للشاشة تجعل من تجربة التحكم في الهاتف أكثر سلاسة مع يد واحدة، هذا إلى جانب خاصية اللمس السريعة في الشاشة.

كما يأتي هاتف LG G6 مع مساعد قوقل الافتراضي Google Assistant مدمج في الهاتف، حيث يمكن للمستخدم أن يحصل على الدعم من مساعد قوقل حتى في حالة إغلاق الشاشة، حيث سيحتاج المستخدم إلى إلقاء الأوامر الصوتية لتفعيل المساعد الافتراضي عن طريق OK Google، أو تنشيط المساعد الافتراضي عن طريق الضغط المطول على الزر الرئيسي، أيضاً من المقرر أن يدعم مساعد قوقل في البداية كلاً من الانجليزية والألمانية، على يدعم مزيد من اللغات لاحقاً.

LG G6-camra

هاتف LG G6 يأتي أيضاً بكاميرة خلفية مميزة بعدسات واسعة تدعم مجال رؤية 125 درجة، كما تأتي الكاميرة الأمامية مع عدسات واسعة مميزة بمجال رؤية 100 درجة لدعم تصوير السليفي بكفاءة أكبر، كما تدعم الكاميرة أيضاً تصوير سيلفي في الوضع التقليدي.

كما يضم هاتف LG G6 رقاقة معالج سناب دراجون 821، الذي يدعم الكاميرة أيضاً، كما تأتي الكاميرة بميزة التثبيت البصري للصورة، مع دعم تصوير 4K للفيديو، كما تقدم LG أكثر من نظام للتصوير، من بينها تصوير بانورامي بمجال 360 درجة.

واجهة المستخدم الجديدة في هاتف LG G6 تعرف باسم UX 6.0، أيضاً من المتوقع أن تقدم LG هاتف LG G6 مع ثلاثة ألوان هم الرمادي، الأسود، الرمادي.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق