أخبار ساخنةسوارة وساعات

LG تعلن رسمياً عن ساعات Sport و Style الذكية

أعلنت شركة LG عن الإصدارات الجديدة من ساعات الأندوريد الذكية Sport و Style، التي تقدم للمستخدمين تحديث Android Wear 2.0 للمرة الأولى، على أن تتوفر بسعر يبدأ من 249$ في 10 من فبراير.

تقدم LG ساعات LG Watch Style مع  LG Watch Sport مع شاشات P-OLED، مع ذاكرة داخلية سعة 4 جيجا بايت، وتقنية Wi-Fi مع ميزة الاتصال بالبلوتوث، إلى جانب رقاقة معالج سناب دراجون Wear 2100، التي تقدم سرعة 1.1 جيجا هيرتز.

LG Watch Sport

كما تدعم ساعات LG الجديدة الشحن عن طريق الوايرلس، مع ميزة مقاومة الماء والغبار، وهي المميزات التي يجتمع فيها كلا الإصداراين Sport و Style.

أيضاً تأتي ساعة LG Watch Sport مع شاشة بحجم 1.38 أنش، لتدعم المستخدمين في تطبيقات اللياقة البدنية، كما تأتي الساعة مع جيروسكوب مدمج، و accelerometer، إلى جانب بارومتر، إلى جانب مستشعر GPS لمتابعة أنشطة المستخدم والمسافات المقطوعة في أي وقت.

كما تقدم LG ميزة الاتصال بشبكات LTE، مع NFC، لتدعم تقنية الدفع عبر الأندوريد Android Pay، كما تتميز بذاكرة عشوائية 768 ميجا بايت، وبطارية بقدرة 430 mAh.

LG Watch Style

تأتي ساعة LG Watch Style مع بطارية بقدرة 240 mAh، مع شاشة بحجم أصغر نسبياً 1.20 أنش، كما أنها مميزة بتصمم أنحف، كما تقدم من LG مع ثلاثة اختيارات في الألوان هم التيتانيوم، الذهبي الوردي، إلى جانب اللون الفضي، كما تقدم LG أربطة جلدية بألوان متنوعة للساعة الذكية.

إلا أن ساعة LG Watch Style تفتقر إلى دعم الإتصال بشبكة LTE، أو GPS، إلى جانب NFC، كما أنها لا تدعم نظام الدفع Android Pay، أيضاً تدعم ذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت.

كما يأتي كلا الإصداراين مع نظام تشغيل Android Wear 2.0 للمرة الأولى من قوقل، كما توفر LG ساعة Sport بسعر 349$ في قوقل، وAT&T إلى جانب Verizon، بينما تأتي ساعة Style بسعر 249$ أو 279$ للنموذج المميز باللون الذهبي الوردي في Best Buy أو متجر قوقل، على أن تتوفر للبيع في 10 من فبراير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *