الأكسسوارات والسماعات

HTC تعلن عن موعد إطلاق وسعر الملحقات الجديدة لنظارة HTC Vive في #MWC2017

منذ فترة أعلنت HTC عن إطلاقها لمجموعة من الاكسسوارات والملحقات الجديدة الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي HTC Vive، وكان من أهم هذه الملحقات Vive Tracker والذي يسمح للمستخدم بتحويل الأشياء في العالم الواقعي إلى أشياء في العالم الافتراضي، وأعلنت الشركة خلال الشهر الماضي أنه قد فتحت المجال لتلقي تطبيقات المطورين التي تتناسب مع هذه الأداة الجديدة.

htcvive tracker handson


اعلان





الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت اليوم أنها تلقت حوالي 2300 تطبيق جديد للنسخ الأولية من أداة Vive Tracker، ولم تقتصر هذه التطبيقات على مجال بعينه دون الآخر، فقد تنوعت بين تطبيقات التعليم، الطب، الصحة وغير ذلك الكثير، وقالت الشركة أن 60% من الطلبات التي حصلت عليها بعيدة عن مجال الألعاب والترفيه.

أعلنت HTC اليوم خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC2017 أن أداة Vive Tracker ستكون متاحة للمطورين في تاريخ 27 مارس، وستكون متاحة للمستخدمين بشكل عام في الأسواق بعد فترة قصيرة لكن خلال هذا العام.

صرحت الشركة أيضًا أن الملحق الجديد Deluxe Audio Strap والذي يمكن المستخدم من الحصول على تجربة صوت مميزة وتوفير الراحة عند استخدامها لفترات طويلة سيكون متاح بشكل رسمي في الأسواق في شهر يونيو المقبل.

كشفت الشركة عن الأسعار الفعلية لهذه الملحقات الجديدة اليوم، حيث صرحت أن كلا من Tracker وDeluxe Audio Strap ستكون متاحة بسعر 99$ والتي يبدو أنها تكلفة متوسطة في متناول الجميع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق