أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

HP تعلن رسمياً عن Pro x2 مع إكسسوارات Elite في برشلونة #MWC2017

أعلنت شركة HP في فعاليات برشلونة اليوم عن جهاز Pro x2 المتحول 2 في 1، مع مجموعة جديدة من إكسسوارات Elite.


اعلان





يأتي جهاز Pro x2 من HP اليوم بتصميم متحول مع لوحة مفاتيح قابلة للإنفصال عن الشاشة، مع تصميم جديد للوحة المفاتيح، كما يدعم الجهاز التحول لعدة أوضاع هم وضع العرض، ووضع الكتابة، ونظام الجهاز اللوحي، إلى جانب نظام حاسب محمول صغير الحجم، مع أزرار قابلة للتخصيص لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

Pro-x2

يمكن لنظام Inking mode في جهاز Pro x2 من HP أن يدعم تسجيل سريع للملاحظات أو رسم مخططات ورسوم سريعة عن طريق قلم Active Wacom.

بينما يأتي نظام tablet mode في جهاز ز Pro x2 لدعم الأغراض الإحترافية التي تتطلب جمع البيانات، بينما يأتي نظام    presentation mode ليدعم إنحناء الجهاز بزاوية 165 درجة عبر وحدة kickstand، لدعم العرض التقديمي وإضافة الملاحظات بسلاسة.

كما تدعم HP جهاز Pro x2 بمعايير الحماية MIL-STD 810G، التي تدعم الجهاز لمقاومة قطرات المياه، الغبار، الحرارة، وبعض الصدمات، لدعم عمر افتراضي للجهاز يتراوح بين 3 إلى 5 سنوات، حيث يدعم الهاتف المستخدمين مع معايير IT للحماية، حيث يقدم ذاكرة SSD فلاشية قابلة للإزالة، مع مستشعر للبصمة، ودعم NFC.

HP تقدم جهاز Pro x2في أكثر من نموذج  إلا أن كافة النماذج تأتي مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع اختيارات في رقاقة المعالج بين Pentium 4410Y أو M3-7Y30 من أنتل، أو رقاقة Core i5 وCore i7-7Y75.

Pro-x2-with-stylus

كما تأتي الذاكرة الداخلية بين سعة 128 جيجا بايت، و512 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز منافذ USB C للشحن ونقل البيانات، مع منفذ واحد USB 3.0، وفتحة لبطاقة microSD، وفتحة لقارئ بطاقة ذاكرة، إلى جانب فتحة لشريحة SIM، مع ميكروفون وسماعات.

أيضاً يأتي جهاز Pro x2 مع بطارية تدعم المستخدم حتى 11 ساعة، مع ميزة الشحن السريع، ومن المقرر أن يتوفر جهاز Pro x2 بسعر 979$ في موقع HP اليوم.

ومع الإعلان عن جهاز Pro x2 612 G2 يأتي خط جديد من الملحقات ليتوافق بشكل جيد سواء مع سلسلة Pro، وكذلك أجهزة Elite.

HP-Pro-x2-612-G2-Rugged

أول أكسسوارات Elite هو زوج من الحافظات مخصصة لPro x2 مع حافظة Rugged و Retail 12، ويتضح وظيفة كل حافظة من الاسم الذي تحمله، فالحافظة rugged مناسبة في بيئات العمل القاسية، أم بالنسبة للحافظة الأخرى التي أطلق عليها retail فهي أكثر قيمة، وكلاهما متاح اليوم وتبلغ تكلفة الحافظة الأولى المخصصة لبيئات العمل القاسية 49$ ، والأخرى 249$.

HP-Elite-USB-C-Dock

وهناك أيضاً في جانب الملحقات موصل USB من نوع C من Elite، والذي يسمح لك بتحويل جهازك إلى حاسب مكتبي بتوصيله إلى شاشات متعددة، وهناك hub للسفر، وكذلك محو لUSB من نوع C، والذي يقدم منافذ طرفية إضافية، ويتاح hub مباشرة من HP مقابل 49$، أما محول USB-C سيكون متاح خلال شهر مارس، وعندما سيصل سيكون متاح مقابل 149$.

3-HP-USB-C-Travel-Hub

وأخيراً فإن HP تطلق ملحقات جديدة لElite x3، وهي الماسح الضوئي للهاتف، وكذلك Retail Solution، وهي موجهة في المقام الأول إلى عملاء معينين تشكل لهم تلك الملحقات أهمية في مجال عملهم، والوظائف الإضافية التي توفرها تلك الملحقات تأتي مع ثمن مرتفع، وكلاهما متاح الآن دعم الماسح الضوئي للهاتف تبلغ تكلفته 329$، وهناك Retail Solution الذي تبلغ تكلفته 999$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق