الحاسبات والأجهزه اللوحيه

هذا هو جهاز لينوفو اللوحي المرتقب Tab3 8 Plus

أول التسريبات الإعلامية المصورة لنموذج جهاز لينوفو اللوحي Tab3 8 Plus، التي تكشف عن تصميم ومواصفات كاملة للجهاز اللوحي، المتوقع الإعلان الرسمي عنه خلال فعاليات MWC 2017.

بعد التسريبات الأخيرة التي كشفت عن بعض من مواصفات جهاز لينوفو اللوحي Tab3 8 Plus، يمكنك اليوم أن تتعرف على تفاصيل ومواصفات الجهاز اللوحي المرتقب، الذي يأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيجا باين ببطاقة ذاكرة خارجية.

Lenovo-Tab3-8-Plus

يدعم جهاز لينوفو اللوحي Tab3 8 Plus نظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow، إلا أن الجهاز اللوحي يأتي بقدرة بطارية مميزة 4250 mAh، مع مكبرات صوتية Dolby Atmos stereo، وتصنيف IP52 الذي يضمن مقاومة الجهاز للغبار وقطرات الماء.

كما يتميز جهاز Tab3 8 Plus بشاشة WUXGA بحجم 8 أنش مع دقة وضوح 1920 في 1200 بيكسل، أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED، كما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

Lenovo-Tab3-8-Plus-leak

وتقدم لينوفو جهاز Tab3 8 Plus بنموذجين، على أن يتميز النموذج الأول بميزة الاتصال بشبكة Wi-Fi فقط، بينما يأتي النموذج الثاني مع ميزة الاتصال بشبكات 4G LTE، لكن مازال تسعير الجهاز اللوحي الجديد وموعد إطلاقه إلى الأسواق غير محدد، على أن تكشف لينوفو عن التفاصيل كاملة في مؤتمر برشلونة هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *