الهواتف النقالة

هاتف Honor 8 Lite متاح الآن للطلب المسبق في أوروبا بسعر 269 يورو

كشفت شركة Honor اليوم ودون ضجة إعلامية كبيرة عن إصداراها الجديد من الهواتف المميزة بتسعير معقول Honor 8 Lite، الذي يتاح للحجز المسبق الآن بسعر 269 يورو في الأسواق الأوروبية.

لم يمر الكثير من الوقت على رصد هاتف Honor 8 Lite في تسريبات مصورة داخل حافظة، واليوم تكشف الشركة رسمياً عن الهاتف الذي يأتي بحجم شاشة 5.2 أنش مع دقة وضوح Full HD، والذي يتاح للحجز المسبق الآن في فنلندا والسويد، على أن يطلق لأسواق فنلندا في 17من فبراير، وفي أسواق السويد في14 من فبراير.

Honor-8-Lite

ويأتي هاتف Honor 8 Lite بتصميم مميز بطبقة زجاجية في الجهة الخلفية مع إطار معدني للهاتف حيث يتوفر في الوقت الحالي باللون الأسود أو الأبيض، إلا أن إختيارات أخرى من ألوان الهاتف ستكون متاحة لاحقاً، حيث يتوفر اللون الذهبي في نهاية شهر فبراير في فنلندا، بينما يتوفر اللون الأزرق خلال الشهر المقبل، كما تتوفر قائمة الألوان في أسواق السويد.

يدعم هاتف Honor 8 Lite رقاقة معالج Kirin 655، كما يأتي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية سعة 16 جيجا بايت، مع إمكانية توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD خارجية حتى 128 جيجا بايت.

وفي مواصفات الكاميرة يقدم هاتف Honor 8 Lite كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، وفتحة عدسات f/2.2، بينما تأتي كاميرة السيلفي مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل.

نظام التشغيل لهاتف Honor 8 Lite هو الأندوريد 7.0. Nougat مع واجهة المستخدم هواوي EMUI 5.0، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh، أيضاً يأتي بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، ويتوفر الهاتف للحجز المسبق الآن في الأسواق الأوروبية بسعر 269 يورو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *