تقنيات متفرقة

Apple Support تنشر مقاطع فيديو جديدة توضح لك كيفية استخدام ميزات iPhone و AirPods Pro و Apple Watch

في كثير من الأحيان، يقوم فريق دعم أبل بإصدار مقاطع فيديو حول ميزات معينة قد لا تعرف أنها موجودة على أجهزة أبل المختلفة بما في ذلك iPhone و iPad و AirPods و Apple Watch.

وفي الأسبوع الماضي، أصدرت أبل بعض مقاطع الفيديو الجديدة التي توضح لنا بعض الميزات وكيفية استخدامها على أجهزة أبل.

ومن بين هذه الميزات، يوضح مقطع الفيديو تعلم أنه إذا كان جهاز iPhone الخاص بك متصلاً بحساب Wi-Fi الخاص بك، فيمكنك مشاركة كلمة مرور Wi-Fi مع مستخدم iPhone قريب آخر. أول ما عليك فعله هو فتح مركز التحكم على هواتفك والتأكد من تمكين Wi-Fi و Bluetooth، ثم اضغط ضغطة مطولة على زر Wi-Fi للتأكد من إيقاف تشغيل إعداد نقطة الاتصال الشخصية.

بعد ذلك، سيتعين على المستخدم الآخر تسجيل الدخول إلى شبكة Wi-Fi الخاصة بك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات> Wi-Fi والنقر على اسم حساب Wi-Fi الخاص بك كما يظهر على صفحة Wi-Fi الخاصة بأي هاتف iPhone.

وبمجرد ان يقوم المستخدم الآخر بالنقر على اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بك، ستتلقى إشعارًا على شكل مربع أسفل الشاشة يقول “كلمة مرور Wi-Fi. هل تريد مشاركة كلمة مرور Wi-Fi؟”.

ومن بين الميزات الأخرى، هل تعلم أن هناك ميزة بسماعات AirPods Pro تسمى Conversation Boost؟ يمكنك استخدامها عندما لا تستطيع الاستماع إلى محادثة في بيئة مزدحمة أو صاخبة.

أولاً، يجب أن يكون الشخص الذي تسعى لسماعه أمامك مباشرة. ولتشغيل هذه الميزة، انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول، ثم قم بالتمرير للأسفل وانقر فوق الصوت/المرئي. بعد ذلك، اضغط على Headphone Accommodations وقم بتشغيلها.

بعد ذلك، انتقل إلى مركز التحكم مع إقران AirPods Pro بجهاز iPhone أو iPad. أضف التحكم في السمع إلى مركز التحكم واضغط على الأيقونة لعرض القائمة، ثم اضغط على Headphone Accommodations وإذا لم تكن هناك علامة اختيار بجوار وضع Transparency Mode، فانقر فوقها لتشغيلها. وبمجرد القيام بذلك، انقر خارج القائمة للعودة إلى عناصر التحكم في السمع.

قم بالتمرير لأسفل، وانقر فوق تعزيز المحادثة او Conversation Boost، وسيتم تشغيلها.

هناك أيضًا ميزة أخرى تساعدك في الدفع باستخدام Apple Payعلى ساعة Apple Watch.

لإعداد Apple Pay على Apple Watch، أضف بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم إلى تطبيق Wallet على iPhone، ثم حرك iPhone و Apple Watch بالقرب من بعضهما البعض. بعد ذلك، افتح تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك، وقم بالتمرير للأسفل، ثم انقر فوق Wallet & Apple Pay.

إذا كنت تستخدم Apple Cash على جهاز iPhone الخاص بك، فسيتم تمكينه تلقائيًا على جهاز iPhone أيضًا. انقر فوق إضافة بطاقة لإضافة بطاقة جديدة، أو يمكنك النقر فوق الزر إضافة الموجود بجوار البطاقة التي تستخدمها على iPhone لإضافتها إلى Apple Watch.

ستخبرك الإرشادات الموجودة على شاشة iPhone بكيفية الانتهاء من إضافة بطاقة إلى Apple Watch. عند الانتهاء، سيعرض iPhone الكلمات “تمت إضافة البطاقة” وستظهر علامة اختيار زرقاء على الشاشة.

إذا كانت هذه هي البطاقة الأولى التي أضفتها إلى تطبيق Wallet على ساعتك، فستصبح بطاقتك الافتراضية. يمكن تغيير ذلك عن طريق فتح تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك والتوجه إلى إعدادات Wallet & Apple Pay.

ستخبرك Apple Watch عند إضافة بطاقة بنجاح عن طريق إصدار تنبيه وإظهار إشعار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *