الأكسسوارات والسماعات

كيفية تحديث برمجيات سماعة الوايرلس AirPods؟

أطلقت شركة ابل تحديث جديد لمستخدمي سماعات الوايرلس AirPods، من خلال الإصدار 3.5.1 للبرمجيات، إلا أن الشركة لم تكشف بشكل واضح عن أهمية هذا التحديث.

يختلف تحديث البرمجيات 3.5.1 الذي تقدمه ابل لمتسخدمي سماعات AirPods عن التحديثات الثابتة التي تطلق عادة من الشركة لهواتف الأيفون أو أجهزة الأيباد، حيث لا يأتي هذا التحديث بأي ملاحظات من الشركة حول التصحيح الذي يأتي به لسماعة AirPods، لكن يمكنك أن تتعرف على كيفية تحديث السماعات عبر السطور التالية.

apple-airpods

إذا كنت أحدث مقتني سماعات الوايرلس AirPods من ابل، التي لا تأتي بواجهة حقيقية لبدء التحديث، فإن عملية تحديث السماعات تكون بشكل آلي، إلا أنك قد تحتاج إلى التحقق من نجاح التحديث بالفعل.

وللتحقق من تحديث سماعات AirPods يمكن للمستخدم ربط السماعات بالهاتف الخاص به، ومن ثم التوجة إلى الإعدادات في الهاتف، ومن خلال الإعدادات تستطيع البحث عن اختيار General ومن ثم اختيار About، حيث سيظهر لك اختيار في السماعات   AirPods التي تكشف عن إصدار البرمجيات الحالي للسماعات.

في حالة عدم تحديث برمجيات السماعة AirPods إلى الإصدار الجديد، فيمكنك أيضاً بدء التحديث إلى الإصدار الجديد من البرمجيات بشكل سلس، وذلك عن طريق ربط سماعة AirPods بهاتف الأيفون مع الحرص على أن تكون السماعة في محيط الهاتف.

عند الإنتهاء من ربط سماعة AirPods بالهاتف من مسافة قريبة، يمكنك أن تعمل على اتصال حافظة سماعة AirPods بمصدر الشحن، حيث سيتم التحديث بشكل تلقائي ما أن تتصل حافظة السماعة بمصدر الشحن.

بالطبع لا يوجد إشارات مرئية تكشف عن بدء تحديث السماعات، لذا سيكون عليك متابعة تحديث البرمجيات عبر هاتفك خلال دقائق للتأكد من الإصدار الحالي للبرمجيات، أيضاً من المقرر أن يعالج هذا التحديث أي خلل قد لوحظ في السماعات من قبل المستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *