التطبيقاتسوارة وساعات

تطبيق Uber يتوفر الآن لتحديث Android Wear 2.0

إذا كنت أحد مستخدمي ساعات الأندوريد المميزة بتحديث Android Wear 2.0، يمكنك الآن أن تتمتع بمميزات تطبيق Uber والدخول إلى الخدمات، مع دعم طلب الخدمة بشكل مباشر عبر ساعتك الذكية.


اعلان





كانت شركة قوقل قد أعلنت عن دعم تطبيق Uber للمرة الأولى على ساعات الأندوريد في مؤتمر المطورين للعام 2015، واليوم يتم دعم خدمات التطبيق بأداء أفضل عن طريق الدخول بشكل مباشر لخدمات التطبيق عن طريق الساعة الذكية المميزة بإصدار Android Wear 2.0 من منصة التشغيل.

uber-Android Wear 2.0

ويعد دعم تطبيق Uber على ساعات الأندوريد الذكية من المميزات الإيجابية التي ينفرد بها مستخدمي الساعات المميزة بإصدار Android Wear 2.0، حيث يمكن أن تعمل الساعات بشكل مستقل عن الهواتف الذكية في طلب الخدمة، كما يعد أحد التطبيقات التي صممت للعمل بشكل مستقل على ساعات الأندوريد.

كما يأتي تطبيق Uber المستقل بمميزات ووظائف تحاكي التطبيق المخصص للهاتف إلى حد كبير، حيث يمكن طلب إحدى سيارات Uber بشكل مباشر عن طريق الساعة، ومتابعة الأسعار للخدمة والوقت المتوقع، إلى جانب إستعراض خط سير ووجهة قائد السيارة وموقع قائد السيارة قبل وبعد الوصول، كما يتوفر التطبيق على قوقل بلاي الآن للتثبيت بشكل مباشر على ساعة الأندوريد المميزة بتحديث Android Wear 2.0.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *