المتصفح/النظام

إعلان تشويقي يستعرض المميزات المرتقبة لمتصفح Edge

تستعد عملاق البرمجيات لتطوير متصفح Edge بمجموعة من المميزات الجديدة من خلال تحديث جديد، يدعم مايكروسوفت في المنافسة بقوة بين المتصفحات المختلفة.


اعلان





بدأت شركة مايكروسوفت التسويق للتحديث المرتقب من متصفح Edge، من خلال إعلان تشويقي جديد تستعرض من خلاله الشركة المميزات التي تقدمها الشركة في الإصدار الجديد.

Microsoft-Edge-tabsyousetaside

قدمت شركة مايكروسوفت تجربة تصفح جيدة مع متصفح Edge، إلا أن عملاق البرمجيات في طريقها لدعم المتصفح بمجموعة مميزات وتحسينات من خلال تحديث مرتقب لمنصة Windows 10 Creators.

وقد قدمت مايكروسوفت إعلان تشويقي يستعرض مميزات التحديث المرتقب لمتصفح Edge، الذي يأتي بتجربة ممتعة للتصفح لأطول وقت ممكن، مع تركيز أكبر على إدارة علامات التبويب في المتصفح، وإستخدمات بتوسع أكبر للصور المصغرة، مع إمكانية التحكم في تحريك الصور المصغرة إلى أحد جانبي الشاشة لتنسيق أفضل لواجهة المتصفح.

أيضاً إلى جانب تصميم المتصفح، والعلامات المرئية، والرسوم المتحركة، تقدم مايكروسوفت ميزة e-book التي تتيح قراءة الكتب الإلكترونية، كما تقدم الشركة مميزات وتحسين في خاصية التصفح الخاص، مع مميزات خاصة للتصفح أثناء التسوق على الأنترنت، كما يدعم المتصفح تقنية الواقع الافتراضي في وضع WebVR.

كما ألمحت مايكروسوفت إلى توسيع منصة المطورين في المتصفح، إلى جانب تطوير WebRTC وهي ميزة تدعم دردشة الفيديو على المتصفح دون الحاجة إلى التسجيل.

Microsoft-Edge-Extensions

جدير بالذكر أن مايكروسوفت أكدت على دعم المتصفح بمزيد من المميزات والتحسينات خلال الفترة القادمة، مع توقعات أن يبدأ تدوال التحديث الجديد في وقت مبكر عن جدول تحديثات ويندوز المنتظر، حيث تستهدف مايكروسوفت التنافس في سوق المتصفح خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *