أخبار ساخنةالهواتف النقالة

إستعراض لمواصفات هاتف Xperia XZs الجديد من سوني #MWC2017

قدمت شركة سوني اليوم هاتفها الجديد Xperia XZs، الذي يأتي بتصميم يحاكي إصدارات سوني السابقة، لكن مع بعض المميزات الجديدة لتحديث مواصفات الإصدار السابق Xperia XZ.


اعلان





إصدار جديد من سوني يتم الكشف عنه اليوم في فعاليات برشلونة، حيث يأتي هاتف Xperia XZs بتحسين نسبي لمواصفات الكاميرة.

Xperia-xzs-water-res

تصميم هاتف Xperia XZs

لا يختلف تصميم Xperia XZs هذا العام عن تصميم هواتف سوني الذي اشتهرت به خلال السنوات الماضية، مع زوايا بتصميم حاد للهاتف، بأبعاد تتراوح بين 146 في 72 في 8.1مم، مع وزن 161 جرام، كما يأتي بتصميم كبير لعدسات الكاميرة في الجهة الخلفية.

كما تقدم سوني مستشعر البصمة مدمج في زر التشغيل للهاتف ليحاكي الإصدار السابق، كما لا يختلف تصميم الأزرار التي تدعم التحكم في مستويات الصوت، وزر shutter الكاميرة، كما تأتي فتحة SIM في الجزء الأيسر للهاتف، مع فتحة MicroSD.

شاشة هاتف Xperia XZs

يأتي هاتف Xperia XZs مع شاشة بحجم 5.2 أنش، تدعم دقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، بكثافة عرض 424 بيكسل لكل أنش، كما تستخدم سوني تقنية LCD  في الشاشة.

sony-xperia-xzs-display

رقاقة المعالج في هاتف Xperia XZs

تقدم سوني هاتف Xperia XZs مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، وهي الرقاقة ذاتها المستخدمة في إصدار العام الماضي، كما يأتي الهاتف بكرت الشاشة Adreno 530، لدعم تجربة أفضل للألعاب.

الذاكرة في هاتف Xperia XZs

يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلا أن الذاكرة الداخلية تأتي بمواصفات الإصدار السابق مع سعة 32 جيجا بايت، إلا أن سوني تقدم النموذج العالمي للهاتف مع شريحة SIM مزدوجة، وذاكرة داخلية تصل إلى سعة 64 جيجا بايت، لذا تأتي الفتحة الثانية لشريحة SIM لتدعم أيضاً بطاقة MicroSD لتوسيع الذاكرة حتى 256 جيجا بايت.

البطارية في هاتف Xperia XZs

تقدم سوني في هاتف Xperia XZs قدرة بطارية تصل إلى 2900 mAh، أي أن هذا التحديث لا يأتي بقدرة أعلى للبطارية عن الإصدار السابق، إلا أن قدرة البطارية في الإصدار السابق كانت مرضية للمستخدمين، إلا أن إصدار هذا العام يدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

Xperia-xzs-camera-app

كاميرة Xperia XZs

الكاميرة هي المواصفات التي حصلت على التغيير الأكبر في هاتف Xperia XZs هذا العام، حيث يأتي الهاتف بمستشعر سوني الجديد في الكاميرة الخلفية الذي يدعم تصوير بالحركة البطيئة عند 960 إطار لكل ثانية، كما يدعم المستشعر تتبع وتركيز تلقائي سريع لموضوع التصوير، كما تأتي كاميرة السيلفي في الهاتف بدقة 13 ميجا بيكسل، لكن دون مميزات غير تقليدية جديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *