إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أوضح الصور لتصميم هاتف Huawei P10 Plus المرتقب

الكثير من التسريبات المصورة التي كشف عنها حتى الآن لإصدارات هواوي المرتقبة من الهواتف المميزة Huawei P10 Plus، وHuawei P10، والتي تكشف عن تصاميم مميزة من العملاق الصيني لهذا العام.

من بين الكثير من التسريبات المصورة التي رصدت حتى الآن تأتي بعض التسريبات بنظرة واضحة ومميزة لهاتف Huawei P10 Plus مع الشاشة الجانبية المنحنية التي تحاكي تصميم هاتف هواوي Mate 9 Porsche أو هاتف Galaxy S7 Edge.

Huawei P10 Plus-leak

أيضاً يأتي هاتف Huawei P10 Plus بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية مع شعار Leica، الذي ظهر للمرة الأولى مع هاتف P9.

كما تقدم شركة هواوي كلاً من هاتفي Huawei P10 وHuawei P10 Plus مع شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح QHD، كما يدعم الهاتفين رقاقة معالج Kirin 960، مع اختيارات في الذاكرة العشوائية بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام، وفي الذاكرة الداخلية بين 32 إلى 128 جيجا بايت.

كما رصد اليوم أيضاً تسريبات تكشف عن ألوان هاتف P10، الذي يقدم من هواوي هذا العام بألوان هادئة ولامعة من الأزرق والأخضر إلى جانب الذهبي، والتي تظهر بشكل أنيق في الصور.

Huawei P10-colors

أيضاً تكشف صور هاتف Huawei P10 عن تصميم دون مستشعر البصمة في الجهة الخلفية، إلا أن الهاتف يأتي مع زر رئيسي في الجهة الأمامية مع توقعات أن يدعم خاصية لحماية الهاتف أو فتحه بطريقة آمنة.

كما تظهر في هذه الصور علامة Leica التجارية في الجهة الأمامية للهاتف، كما يختلف هذا النموذج عن هاتف Huawei P10 Plus، حيث تقدم هواوي هاتف Huawei P10 بشاشة مسطحة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *