أخبار ساخنةسوارة وساعات

هواوي تكشف رسمياً عن Watch 2 classic و Watch 2 في برشلونة #MWC2017



كشفت العملاق الصيني هواوي عن الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية في نموذجين هما Huawei Watch 2 classic، وHuawei Watch 2، التي تتوفر في أبريل في أسواق المملكة العربية السعودية، بسعر يبدأ من 330 يورو.


اعلان





Huawei Watch 2

تأتي ساعة Watch 2 classic من هواوي مع تصميم من 316L الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتوفر بلون الرمادي بحجم 22مم للأربطة، كما يصل حجم الساعة نفسها إلى 45مم، كما يتميز التصميم بإنقسامات في واجهة الشاشة مع اثنان من الأزرار الجانبية.

كما تأتي ساعات هواوي بتصميم مقاوم للماء مع تصنيف IP68، إلا أن النموذج الأول مصمم من البلاستيك وهو ما يعد من الجوانب السلبية في تصميم الساعة.

Huawei Watch 2 classic

أيضاً تأتي الساعة مع GPS، ومستشعر لضربات القلب، ومتتبع لنشاط المستخدم أثناء الركض، كما تقدم قياسات VO2Max في النهاية، كما تتوفر الساعة بذاكرة داخلية 2.3 جيجا بايت، لتخزين ملفات الموسيقى، كما تتوفر ميزة بث الموسيقى مع النموذج المميزة بالاتصال بشبكات  LTE.

كما تدعم هواوي ساعة Watch 2 بمميزات لتكون بديلة للهاتف مع ميزة الاتصال بشبكات LTE، مع VoLTE، وميزة حجب الضوضاء في اثنان من الميكروفونات وdual antennas.

أيضاً تأتي ساعة هواوي Watch 2 في بعض الدول بنموذج يقدم فتحة شريحة SIM، بينما يأتي نموذج أخر في بعض الدول مع شريحة eSIM.

Huawei -Watch 2

كما تدعم النماذج المميزة بالاتصال بميزة الاتصال بشبكات LTE والنماذج الأخرى ميزة NFC، ودعم Android Pay، كما تدعم الساعات تقنية Bluetooth 4.1، مع ميزة الاتصال بشبكات Wi-Fi b/g/n بتردد 2.4 جيجا هيرتز.

أيضاً تأتي الساعة ببطارية 420 mAH لعمر شحن يصل إلى 10 ساعات في وضع متابعة النشاط أي مع رصد معدل ضربات القلب و تنشيط GPS، أو ليومين في وضع الإستعداد.

ساعة  Huawei Watch 2 تتوفر بسعر يبدأ من 330 يورو، كما يدعم الساعة معالج سناب دراجون 2100، مع ذاكرة عشوائية 768 ميجا بايت رام، وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت.

كما تتميز الشاشة بتقنية AMOLED وتأتي بحجم 1.2 أنش، بدقة وضوح390 في 390 بيكسل، مع زجاج Gorilla Glass، ومن المقرر أن تتوفر الساعة في مارس في أسواق اسبانيا، فرنسا، البرتغال، إيطاليا، ألمانيا، الصين، وفي أبريل في أسواق الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، هولندا، بلجيكا، سويسرا، ايرلندا، وتايلاند واستراليا ونيوزيلندا وروسيا والهند وجنوب أفريقيا وبولندا والنمسا والمملكة العربية السعودية، اليابان، الإمارات العربية المتحدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − عشرة =

إغلاق