أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هواوي تطلق هاتف P10 Lite في أسواق أوروبا في شهر مارس #MWC2017



أطلقت شركة هواوي مؤخراً الإصدارات الجديدة من الهواتف المميزة P10 وP10 Plus، واليوم تم تأكيد إنطلاق هاتف P10 Lite كثالث إصدار للعملاق الصيني ينطلق إلى الأسواق الأوروبية في شهر مارس بسعر 349 يورو.


اعلان





بدأت متاجر التجزئة الهولندية في تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف P10 Lite الآن بسعر 349 يورو، حيث من المقرر أن يتوفر الهاتف في شهر مارس باللون الأسود، الأبيض، إلى جانب اللون الذهبي.

Huawei-P10-Lite

ويعد هاتف P10 Lite أحد الهواتف المتوسطة من هواوي هذا العام، الذي يأتي مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، وواجهة المستخدم الجديدة من هواوي EMUI 5.1.

كما يختلف تصميم P10 Lite نسبياً عن الإصدارات الرائدة من هواوي P10 وP10 Plus التي أعلن عنها مؤخراً، حيث تم إزالة الزر الرئيسي من الواجهة الأمامية للهاتف، كما تم إضافة مستشعر البصمة في الجهة الخلفية للهاتف.

هواوي تقدم هاتف P10 Lite مع رقاقة معالج Kirin 655، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، أيضاً كبديل لمنفذ USB C يأتي هاتف P10 Lite بمنفذ مايكرو USB.

Huawei-P10-Lite -back

هاتف P10 Lite يتميز بحجم شاشة 5.2 أنش مميزة بجودة عرض full HD أو بدقة 1080 بيكسل، كما أن الشاشة تبدو بتصميم أكثر إتساعاً من هواتف P10.

أيضاً تختلف مواصفات الكاميرة في هاتف P10 Lite، حيث لا يضم الهاتف كاميرة خلفية مزدجة، لكن تقدم هواوي مستشعر للكاميرة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فلاش LED وفتحة عدسات f/2.2.

P10-Lite

وفي كاميرة السيلفي تقدم هواوي هاتف P10 Lite مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 3000 mAh الغير قابلة للإزالة.

هواوي لم تعلن رسمياً عن الهاتف الذي يأتي إلى الأسواق الأوروبية بالفعل في مارس، إلا أنه متاح بالفعل للحجز المسبق الآن في متاجر هولندا.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق