الهواتف النقالة

نظرة جديدة على تصميم هاتف LG G6 قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة LG للإعلان الرسمي عن هاتف LG G6 في 26 من فبراير الجاري خلال فعاليات مؤتمر MWC، ومن جديد اليوم يظهر الهاتف في صور تكشف عن تصميم الهاتف.


اعلان





تتجه LG لتقدم تقنية عرض مميزة في إصداراها المميز المرتقب G6 الذي يأتي بتقنية FullVision بنسبة 18:9 بحجم شاشة 5.7 أنش، كما رصدت برمجيات LG UX 6.0 في الهاتف إلى جانب تسريبات تشير إلى تصميم مقاوم بمعايير موثوقة للهاتف.

lg-g6-leak

أيضاً من بين التسريبات التي نشرت حول هاتف LG G6، في تقنية صوتيات جديدة Quad-DAC مميزة ب 32 بت تحاكي التقنية المستخدمة في هاتف V20.

وفي التسريبات المصورة الجديدة يظهر تصميم هاتف G6 باللون الفضي من الجهة الخلفية، كما تكشف الصور عن نظرة أقرب لشاشة الهاتف.

كما تكشف الصور عن نظام مزدوج للكاميرة الخلفية يأتي بشكل أفقي، إلى جانب مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية إلى أسفل الكاميرة الخلفية، كما يأتي تصميم الشاشة بشكل دائري نسبياً في الزوايا، مميزة بخاصية always-on.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف LG G6 مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، مع بطارية بقدرة 3200 mAh، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع رقاقة معالج سناب دراجون 821 مع شاشة بحجم 5.7 أنش.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *