التطبيقات

ميزة التوثيق بخطوتين متاحة الآن رسمياً في الواتس اب

بدأ اليوم رسمياً تطبيق ميزة التوثيق بخطوتين التي أعلن عنها خلال الفترة الماضية، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق على كلاً من منصة iOS، والأندوريد، إلى جانب هواتف ويندوز ضبط الميزة الجديدة في حساب الواتس اب الآن.


اعلان





أطلقت ميزة التوثيق بخطوتين بشكل تجريبي خلال الفترة الماضية للمستخدمين، واليوم يبدأ تداول الخاصية الجديدة بشكل رسمي للمستخدمين على مختلف المنصات.

whatsapp

من المقرر أن توفر ميزة التوثيق بخطوتين الجديدة الحماية بشكل أفضل لمستخدمي التطبيق، حيث تتيح الميزة للمستخدمين ابتكار كود للتوثيق يتكون من 6 الأرقام أو حروف، حيث سيكون على المستخدم إدخال هذا الكود للتحقق من رقم هاتف المستخدم في التطبيق.

يمكن لمستخدمي تطبيق الواتس اب الآن تنشيط ميزة التوثيق بخطوتين عن طريق التوجه للإعدادات، ومنها إلى حساب المستخدم Account، ومن ثم يمكن اختيار خاصية التوثيق بخطوتين Two-step verification، وفي النهاية تمكين الخاصية.

أيضاً تتيح ميزة التوثيق خطوتين الجديدة للمستخدمين إضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، وهي أحد المميزات التي قد تشكل دعم جيد للمستخدمين في حالة فقدان أو عدم تذكر كلمة المرور في حساب الواتس اب، لذا عليك التأكد أيضاً من تأمين بريدك الإلكتروني في حالة رغبت في إضافته في حساب الواتس اب.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق