إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Xiaomi تقدم ثلاثة نماذج لهاتف Mi 6 المرتقب بسعر يبدأ من 290$

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت اليوم عن خطط Xiaomi للإعلان عن هاتف Mi 6 خلال فعاليات مؤتمر MWC المقرر عقده خلال شهر فبراير، كما تقدم الشركة ثلاثة نماذج للهاتف تختلف في رقاقات المعالج المستخدمة والتسعير.

كان هاتف Mi 5 أحد أفضل إصدارات شركة Xiaomi الذي جاء بأقوى المواصفات وأفضل تصميم خلال العام الماضي، إلا أن Xiaomi تستهدف هذا العام قطاع أكبر من المستخدمين، حيث تستعد لتقدم هاتف Mi 6 المرتقب مع ثلاثة نماذج.

xiaomi-mi-6-leake

ومن المقرر أن تقدم Xiaomi اثنان من نماذج هاتف Mi 6 مع نفس رقاقة المعالج، بينما تختلف رقاقة المعالج التي تدعم النموذج الثالث، حيث يأتي النموذج الأول من الهاتف مع رقاقة معالج Helio X30 حيث يأتي الهاتف بسعر 290$، بينما يدعم النموذج الثاني من هاتف Mi 6 رقاقة معالج سناب دراجون 835 حيث يتوفر بسعر 360$.

كما يأتي النموذج الثالث من الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون 835 أيضاً، إلا أن هذا النموذج يأتي بشاشة جانبية منحنية في جانبي الهاتف، بتصميم يحاكي هاتف Galaxy S7 Edge، على أن يتوفر النموذج الثالث بسعر 434$.

جدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى الإعلان عن هاتف Mi 6 خلال فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017، المقرر عقده في برشلونة خلال شهر فبراير المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *