إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

فيديو تشويقي جديد من هواوي لهاتف P10 المرتقب

كشفت هواوي عن فيديو تشويقي جديد تسلط فيه الضوء على الإصدار المرتقب من الهواتف المميزة P10 المقرر الإعلان الرسمي عنه خلال فعاليات MWC 2017.


اعلان





يعد هاتف P10 أحد الهواتف المميزة المرتقب الكشف عنها في نهاية شهر فبراير خلال مؤتمر برشلونة، إلا أنه أحد الإصدارات التي لم يكشف عن الكثير من المواصفات المتوقعه له حتى الآن، واليوم تقدم Huawei Mobile فيديو تشويقي جديد لهاتف P10.

يستغرق الفيديو التشويقي الذي نشر على موقع اليوتيوب من Huawei Mobile فترة 20 ثانية فقط، حيث يأتي بعبارة لتسويق الهاتف تشير إلى “غير الطريقة التي يراك بها العالم”، مع لقطة مقسمة إلى نصيفين مع عين تظهر في كل قسم من الصورة، وهو ما يؤكد على نظام مزدوج للكاميرة يحاكي هاتف Huawei P9.

كما يكشف الجزء السفلي للإعلان التشويقي عن موعد مؤتمر هواوي المرتقب خلال فعاليات برشلونة في 26 من شهر فبراير للعام 2017.

Huawei P10-MWC 2017

كما يظهر الإعلان التشويقي في نهاية الفيديو باللون الأخضر اللامع، كما يتغير شعار برشلونة الأخير إلى شعار هاتف Huawei P10 المرتقب الإعلان عنه.

وتشير التوقعات إلى أن عبارة “Change the way the world sees you” التي نظهر في الفيديو التشويقي هي فقط عبارة تسويقية للهاتف القادم تحاكي العبارة التي انطلق بها هاتف P9 السابق، إلا أن بعض التوثعات الأخرى تشير إلى إحتمال دعم الهاتف بنظام مزدوج للكاميرة الأمامية لتستهدف هواوي عشاق السيلفي.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Huawei P10 بحجم شاشة 5.5 أنش، مع رقاقة معالج Kirin 960، وذاكرة عشوائية في اختيارات بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام، كما تكشف هواوي أيضاً عن نموذج أخر بحجم أكبر Huawei P10 Plus، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن إصدارات هواوي القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق