الحاسبات والأجهزه اللوحيه

صور ومواصفات جديدة لجالكسي Tab S3

أصدرت شركة سامسونج صورة تشويقية لتابلت جالكسي Tab S3 الجديد منذ عدة أيام، والذي من المتوقع الكشف عنه في المؤتمر العالمي للهواتف يوم 26 فبراير، ولكن ظهرت تسريبات لصور ومواصفات التابلت الجديد قبل الإعلان الرسمي عنه.

مواصفات تابلت جالكسي Tab S3

Samsung Galaxy Tab S3


اعلان





سيحتوي تابلت جالكسي Tab S3 على شاشة Super AMOLED مقاس 9.7 بوصة بدقة 2048X1536 بيكسل قادرة على تشغيل تقنية HDR، ويمكن أن يصل سطوع الشاشة إلى 1000 نيت مثل جالكسي نوت 7، بالإضافة لذلك فالتابلت يحتوي على قلم ذكي.

يعمل التابلت بنظام تشغيل أندرويد 7 Nougat بواجهة TouchWiz UX، ومعالج Qualcomm Snapdragon 820 رباعي النواة، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن الجهاز يُدعم شريحة microSD خارجية حتى 256 جيجا بايت.

سيحتوي التابلت على كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل بخاصية التركيز التلقائي، 4 مكبرات صوت AKG مما يعني أن التابلت سيوفر تجربة صوت غير مسبوقة على أجهزة التابلت من سامسونج، سيحتوي الجهاز على زر أمامي رئيسي يعمل أيضًا كماسح للبصمة.

سمك التابلت سيكون 6 ملليمتر ويزن 429 جم، وسيحتوي على نطاق تغطية واي فاي dual-band (ac/b/g/n)، شبكة LTE Cat.6 بسرعة 300 ميجا بايت في الثانية، خاصية البلوتوث، منفذ USB 3.1 من النوع C، مقبس سماعات 3.5 ملليمتر، بطارية 6000 مللي أمبير بتكنولوجيا الشحن السريع والعديد من المزايا لأخرى.

وقد صممت الشركة حافظة لوحة مفاتيح مخصصة لتابلت Tab S3، والتي يتم توصيلها من خلال موصل pogo pins، وسيتم بيع هذه الحافظة منفصلة بسعر لم يتم تحديده بعد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق