أخبار ساخنة

شركة VRS Design تطلق 5 حافظات جديدة لهاتف LG G6

شركة VRS Design المتخصصة في صناعة ملحقات الهواتف الذكية مثل الحافظات وغيرها، وتعتبر علامة تجارية مميزة لأكبر الشركات المصنعة للهواتف من بينهم LG. وعلى مدار السنين قامت بصناعة مجموعات متنوعة من الحافظات وفقًا للاحتياجات المختلفة، مثل حافظات بتصميم قوي وأنيق في الوقت نفسه، ومع اقتراب إطلاق الهاتف الجديد LG G6 فقد قامت شركة VRS Design بالاستعداد لتوفير الحماية التي تناسب هذا الهاتف الجديد.


اعلان





وبعد اعلان LG عن هاتفها الجديد قامت الشركة بإطلاق 5 تصميمات لحافظات الهاتف الجديد وعلى استعداد لطرحها بمجرد وصول الهاتف للأسواق، التصميمات الجديدة تأتي باسم Crystal Bumper، Leather Diary، High Pro Shield، Layered Dandy، Simpli Mod series.

تصميم Crystal Bumper


تكلف هذه الحافظة 29.99 دولار، وتتكون من إطار صلب وملون بالإضافة إلي أن الجزء الخلفي مصنوع من مادة TPU (وهي مزيج بين البلاستيك الصلب والسيليكون الناعم لتعطي ملمسًا مطاطيًا)، والفكرة هنا أن نسمح لتصميم هاتف G6 بالتألق من خلال هذه الحافظة الرفيعة والتي توفر الحماية للهاتف في الوقت نفسه، وهناك 5 ألوان مختلفة لإطار الحافظة يمكنك الاختيار من بينها وهي الذهبي والفضي والأزرق والرصاصي والزهري.

تصميم Simpli Mod

يختلف تصميم Simpli Mod عن التصميم السابق حيث يعتبر أكثر سمكًا لكن في الوقت نفسه يتميز بأناقة كبيرة، الجزء الخلفي للحافظة مصنوع من الجلد، والإطار المتين للحافظة يحتوي على بعض القواطع لتوفير مكان للأزرار الموجودة على هاتف G6، فمن الرائع أن تقوم بالضغط على أزرار الصوت وفتح الهاتف الفعلية بدلًا من الضغط عليها بوجود طبقة من السيليكون فوقها، والألوان المتاحة التي يمكنك الاختيار بينها هي الجلد البني بإطار ذهبي، أو التصميم الكلاسيكي باللون الأسود ويبلغ ثمن تلك الحافظة 24.99 دولار.

تصميم High Pro Shield

هذا التصميم أكثر سمكًا عن سابقيه، وما يميزه أن هذه الحافظة مضادة للصدمات، وقادرة على حماية جهازك عند وقوع الحوادث، الجزء الخلفي مصنوع من الألومنيوم المتين ويشبه هاتف LG G3، وإطار الحافظة يأتي بخمسة ألوان مختلفة وهي الذهبي والرمادي والأزرق والفضي، والوردي، وتم تحديد سعرها ليكون 29.99 دولار.

تصميم Layered Dandy

في التصميمين السابقين تم صنع الحافظات من أنواع مختلفة من الجلد، لكن تصميم Layered Dandy يعتبر من التصاميم المعروفة لشركة VRS Design، ويتميز بأبعاد رفيعة الى حد ما، وفتحات للأزرار الموجودة على جوانب الهاتف، ووجود أماكن داخلية بالحافظة مخصصة لوضع الكروت أو المال، ويأتي باللون الأحمر وإطار أسود، أو العكس باللون الأسود مع إطار أحمر، أو اللون البني، وتم تحديد سعره ليكون 34.99 دولار.

تصميم Leather Diary ذو الجلد الطبيعي

هذا التصميم مستوحى من اسمه Genuine Leather Diary فهو عبارة عن حافظة تم صنعها من الجلد الطبيعي الفاخر، وذلك ما جعل سعرها يطابق قيمتها فقد بلغ 69.99 دولار، ويأتي بعدة ألوان هي الأزرق الداكن، والأحمر،والبني.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق