الهواتف النقالة

OnePlus تطلق إعلان تشويقي لهاتف OnePlus 6T

نشرت OnePlus اليوم أول إعلان تشويقي لهاتف OnePlus 6T المنتظر الإعلان عنه خلال شهر أكتوبر الحالي.

OnePlus-6-and-6T

ظهرت أول الصور الرسمية لهاتف OnePlus 6T التي نشرت على الشبكات الإجتماعية عبر شركة وان بلس، حيث كشفت الشركة عن 5 صور للهاتف إستعداداً لمؤتمر الشركة المقرر عقده خلال هذا الشهر.

يظهر في الإعلان التشويقي كلاً من هاتفي OnePlus 6T و OnePlus 6 أيضاً، إلا أن وان بلس ركزت في هذه الصور على إبراز الألوان التي ينطلق بها الهاتف.

يأتي هاتف OnePlus 6 إلى أعلى الإصدار الجديد OnePlus 6T، إلا أن الصور لا تكشف عن الكثير من التفاصيل في تصميم الإصدار الجديد.

أبرز المواصفات التي تظهر في الصور  هو موقع سماعات الأذن الذي يظهر في هاتف OnePlus 6 في جزء النتوء العلوي، بينما يأتي في أعلى حافة هاتف OnePlus 6T، بتصميم يحاكي هاتف OPPO R17.

لا يختلف تصميم كلا الهاتفين في تصميم الجانب الأيسر، حيث يضم كلا الهاتفين فتحة SIM، إلى جانب زر التحكم في الصوتيات في الجانب الأيسر.

ومن المتوقع أن يأتي زر التشغيل مع المنزلق الخاص بالتنبيهات في الجانب الأيمن من هاتف OnePlus 6T.

وفقاً لهذه الصور التي تظهر في الإعلان التشويقي، فإن تصميم كلا الهاتفين لا يختلف بشكل كبير، إلا أن التوقعات تشير إلى شاشة مع عرض أكبر في OnePlus 6T.

OnePlus-6T-teaser

أيضاً من بين المواصفات المؤكدة في هاتف OnePlus 6T تصميم مدخل السماعات الذي يأتي 3.5مم في الإصدار الجديد، أيضاً يضم هاتف OnePlus 6T بطارية بقدرة 3700 mAh.

هاتف OnePlus 6T يأتي وفقاً للتسريبات مع شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، مع نتوء في الجزء الأعلى، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة 8 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 9.0 Pie مثبت مسبقاً.

من المتوقع أيضاً أن يأتي مستشعر البصمة في هاتف OnePlus 6T مدمج في الشاشة، لذا نترقب مؤتمر وان بلس المتوقع أن يعقد في 17 من أكتوبر للكشف عن الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *