المتصفح/النظامالهواتف النقالة

سوني تعيد إطلاق الأندوريد Nougat لهاتف Xperia Z3+ وZ5 وجهاز Z4



بدأت شركة سوني اليوم من جديد في إطلاق تحديث الأندوريد Nougat لهاتف Xperia Z3+، وجهاز Z4 وZ5، بعد توقف التحديث خلال الفترة الماضية نتيجة لبعض الثغرات التي ظهرت بعد التحديث.


اعلان





كانت شركة سوني قد أطلقت تحديث الأندوريد Nougat لمقتني هاتف Xperia X Performance خلال العام الماضي، حيث بدأ تداول التحديث على الوجه الأمثل دون أن يرصد أي خلل، إلا أن الكثير من الثغرات والخلل الذي رصد عند بدء تدوال تحديث الأندوريد Nougat على هواتف وأجهزة Xperia Z3+، وجهاز Z4 وZ5.

Xperia-Android-Nougat

وقد أشارت شركة سوني إلى توقف التحديث نتيجة لبعض الخلل الذي رصد عند تشغيل الصوتيات في تطبيقات الطرف الثالث، إلى جانب مشكلة في أداء قراءة البيانات من بطاقة الذاكرة الخارجية، بعد بدء التحديث للأندوريد 7.0 Nougat.

كما تطلق سوني الإصدار الجديد من البرمجيات تحت رقم 32.3.A.0.376، حيث تقدم التحديث الجديد بعد مرور بضعة أسابيع على إطلاق التحديث الأول.

جدير بالذكر أن شركة سوني هي واحدة من الشركات الأولى المصنعة لهواتف الأندوريد التي تقدم تحديث Nougat للإصدارات الأقدم من هواتف الأندوريد إلى جانب الإصدارات التي أطلقت حديثاً، حيث أطلق هاتف Xperia Z3+ في سبتمبر من عام 2014.

أيضاً يمكن لمستخدمي الأجهزة والهواتف التي حصلت على التحديث التوجه إلى صفحة تحديث البرمجيات، للتأكد من توفر الإصدار الأخير من تحديث الأندوريد لبدء التحديث.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق