الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تقدم Galaxy Tab S3 مع قلم S

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن الإصدار الجديد من الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S3 في 26 من فبراير الجاري في مؤتمر MWC للعام 2017، وفي تسريبات جديدة قبل الإعلان الرسمي أشير إلى أن سامسونج تقدم قلم S في محتوى صندوق الجهاز اللوحي المرتقب.


اعلان





أشارت التسريبات التي خرجت من Wi-Fi Alliance، وbenchmark إلى قائمة بمواصفات جهاز لوحي جديد من سامسونج، يشار إلى أنه Galaxy Tab S3 الذي تعلن عنه رسمياً في 26 من فبراير، وفي تفاصيل جديدة اليوم عن مواصفات الجهاز اللوحي أكدت التسريبات على إضافة قلم S في محتوى صندوق Galaxy Tab S3.

Samsung Galaxy Tab S3

وتشير التوقعات إلى أن قلم S الذي يقدم من سامسونج في جهاز Galaxy Tab S3 المرتقب لن يكون له مكان للتثبيت داخل الجهاز بنفس التجربة التي تقدمها سامسونج في هواتف Galaxy Note، إلا أنه سيكون مميز بتصميم أنيق وبشكل مستقل عن الجهاز اللوحي.

كما أشارت الشائعات إلى أن سامسونج تقدم لوحة مفاتيح Folio وغطاء في حافظة للجهاز اللوحي وهي اكسسوارات تباع بشكل مستقل لتتوافق مع الجهاز اللوحي.

أيضاً وفقاً للتسريبات السابقة من المقرر أن تقدم سامسونج نموذجين من جهاز Galaxy Tab S3 اللوحي، على أن يدعم أحدهم الاتصال بشبكات Wi-Fi فقط، بينما يدعم النموذج الأخر شبكة LTE.

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي جهاز Galaxy Tab S3 اللوحي بحجم 9.6 أنش في الشاشة مميزة بدقة وضوح 2048 في 1536 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، أيضاً يدعم الجهاز نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، على أن يطلق في أسواق كوريا في شهر مارس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *