نظارات الواقع الافتراضي

سامسونج تقدم يد للتحكم مع النسخة القادمة من نظارة Gear VR



كشف تقرير نشر اليوم من SamMobile عن خطط العملاق الكوري لإطلاق الإصدار الجديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR مع يد للتحكم.


اعلان





تأتي النسخة القادمة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR مع بعض المميزات الجديدة وفقاً لتسريبات جاءت عبر تغريدة من محرر WinFuture، وتسريبات أخرى من FCC، حيث تشير التسريبات إلى أن سامسونج تستبدل ميزة التتبع المدمجة التي جاءت في للمرة الأولى في الإصدار الذي قدم 2014.

next Gear VR

حتى الآن لم تكشف التسريبات عن تصميم يد التحكم التي تأتي مع نظارة Gear VR القادمة، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها تأتي بميزة التحكم بيد واحدة.

أيضاً أكدت الإختبارات التي أجريت على الإصدار الجديد من النظارة في FCC، على أن النظارة تأتي ب Gear VR Controller، كما تأتي بتصميم يتوافق في العمل مع هاتف Galaxy S8 المرتقب الإعلان عنه في ربيع هذا العام.

كما تشير التوقعات إلى أن يد التحكم لنظارة Gear VR ستأتي مع عصا بكرة مصغرة في نهايتها، أي أنها تأتي بتصميم أقرب لوحدة Daydream controller من قوقل، التي تأتي بمستشعرات داخلية منفصلة لتدعم ميزة تتبع الحركة المحدود.

Gear VR Controller

جدير بالذكر أن الكثير من الألعاب المخصصة لنظارة Gear VR تحتاج إلى يد للتحكم، لكن ميزة التحكم بيد واحدة قد لا تدعم الإدخال في مثل هذه الألعاب، إلا أن يد التحكم ستكون من الإضافات الجديدة المطلوبة لنظارة الواقع الافتراضي، لإستبدال ميزة التتبع المدمجة عند الحاجة.

أيضاً من المتوقع أن يأتي التحديث الجديد لنظارة Gear VR بتحديث لواجهة المستخدم، لتشجيع المطورين لتطوير المحتوى بشكل أفضل للنظارة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

إغلاق