أخبار ساخنةنظارات الواقع الافتراضي

سامسونج تقدم الإصدار الجديد من Gear VR مع وحدة تحكم مستقلة #MWC2017

كشفت العملاق الكوري عن الإصدار الجديد من نظارة Gear VR للواقع الافتراضي للعام 2017، التي جاءت في فعاليات برشلونة هذا العام مع وحدة تحكم مستقلة.


اعلان





قد تتخطى سامسونج الإعلان عن هاتف Galaxy S8  في فعاليات برشلونة، إلا أن سامسونج لديها إعلان لمستخدمي نظارة الواقع الافتراضي، التي تقدم اليوم مع وحدة تحكم بتصميم يحاكي وحدة التحكم التي قدمت من قوقل.

Geear Vr-MWC2017

وتعد وحدة التحكم الميزة الأولى في إصدار هذا العام من Geear VR، كما يأتي هذا الإصدار مع عدسات 42مم، تعمل على تغطية في مجال رؤية 101 درجة، إلى جانب تقنية جديدة لتصحيح التشويه في الرؤية أو الضبابية، كما تدعم خفض تأثير الدوار الذي ينتج مع حركة النظارة.

كما تتميز  Geear VR هذا العام أيضاً بتوافقها مع الأجهزة المميزة بمنافذ USB C أو مايكرو USB من هواتف سامسونج، لذا فالإصدار الجديد يتوافق مع هواتف Galaxy S6 أو الإصدارات الأحدث.

وتأتي Gear VR بلوحة مميزة بخاصية اللمس في الجهة اليمني، إلا أنها تأتي بدعم أفضل هذا العام مع وحدة التحكم المستقلة، التي تتميز بلوحة بخاصية اللمس مع بعض الأزرار، التي تتيح للمستخدم التوجيه، السحب، إسقاط الأشياء، الإنحناء، إلى جانب بعض الأنشطة والتفاعل في تقنية الواقع الافتراضي، إلى جانب Trigger يعمل على تعزيز تجربة الألعاب في الواقع الافتراضي.

وحدة التحكم المستقلة لنظارة Gear VR تتميز باثنان من بطاريات AAA، التي تدعم المستخدم بفترة تصل إلى 40 يوم، مع إستخدام لفترة ساعتين يومياً، كما تأتي مع سوارة يدعم التثبيت على المعصم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *