أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy Book المتحول بنظام ويندوز #MWC2017

كشفت العملاق الكوري اليوم في فعاليات برشلونة للعام 2017، عن جهاز Galaxy Book المتحول 2 في 1، الذي يأتي بنظام تشغيل ويندوز 10.


اعلان





تصميم جهاز Galaxy Book

Samsung-Galaxy-Book

يأتي جهاز Galaxy Book من سامسونج بنموذجين مع أحجام مختلفة، حيث يأتي النموذج الأول بحجم شاشة 12 أنش، بينما يأتي النموذج الثاني مع حجم شاشة 10.6أنش، كما يتميز كلا النموذجين بتصميم رقيق جداً.

ويتميز جهاز  Galaxy Book بحجم 12 أنش بسماكة 7.4مم، بينما يأتي النموذج المميز بحجم شاشة 10.6 أنش بسماكة 8.9مم، كما يأتي الجهاز بغطاء لوحة مفاتيح قابلة للإنفصال عن الشاشة.

شاشة جهاز Galaxy Book

مع إختلاف حجم الشاشة في نموذجي جهاز Galaxy Book، يأتي أيضاً الجهازين مع دقة عرض ووضوح مختلفة في الشاشة، حيث يتميز النموذج مع حجم شاشة 10.6 أنش مع تقنية TFT LCD في الشاشة، بينما يأتي النموذج المميز بحجم شاشة 12 أنش مع تقنية Super AMOLED، وهي التقنية الأفضل والأكثر كفاءة بالتأكيد، أيضاً تتميز الشاشة في نموذجي Galaxy Book بدعم قلم S الذي يأتي بتصميم جديد.

آداء جهاز Galaxy Book

يأتي الجهاز مع نظام تشغيل Windows 10، كما يأتي الإصدار الأكبر من جهاز Galaxy Book مع رقاقة معالج Core i5 Kaby Lake، كما يأتي جهاز Galaxy Book مع حجم 10.6 أنش مع رقاقة معالج Core m3.

كما يختلف نموذجي الجهاز في الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، حيث يأتي الجهاز بحجم 12 أنش مع أعلى مواصفات مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 256 جيجا بايت، كما يدعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

Galaxy Book-2017

كما تأتي لوحة اللمس في لوحة مفاتيح جهاز Galaxy Book بدعم اللمس المتعدد، التي تأتي بمميزات أكثر مع شاشات خارجية، حيث يمكن للجهاز المميز بحجم أصغر أن يدعم الاتصال بشاشة خارجية عن طريق منفذ USB C، كما يمكن لجهاز Galaxy Book بحجم 12 أنش أن يدعم أكثر من شاشة خارجية عبر منفذي USB C.

الكاميرة في جهاز Galaxy Book

يأتي جهاز Galaxy Book اللوحي مع حجم 12 أنش بكاميرة خلفية مميزة بمستشعر 13 ميجا بيكسل، إلى جانب webcam، حيث تتميز كلا الكاميرتين بدعم تصوير بدقة full-HD فقط.

Galaxy Book

قدرة البطارية في جهاز Galaxy Book

قد يتميز جهاز Galaxy Book مع حجم شاشة 10.6 أنش بسماكة أكبر مقارنة بجهاز 12 أنش، إلا أن سامسونج تقدم القدرة الأعلى للبطارية في الجهاز الأكبر حجماً في الشاشة بنسبة 28% أعلى.

ويختلف كلا النموذجين بفارق عمر شحن 30 دقيقة فقط، إلا أن إقتران جهاز Galaxy Book مع شاشة خارجية عبر USB C يمكن أن يدعم الجهاز بعمر شحن أطول حيث يحصل على الشحن عبر الشاشة الخارجية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *