أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج تستعد لبيع وحدات Galaxy Note 7 من جديد في يونيو

نشر تقرير في صحيفة كوريا الإقتصادية مؤخراً، يشير إلى خطط العملاق الكوري لإعادة بيع وحدات هاتف Galaxy Note 7 بعد تحديث هذه الوحدات، على أن تستهدف الأسواق الناشئة بهذه الوحدات.


اعلان





تستعد شركة سامسونج إلى جولة جديدة لتسويق وحدات هاتف Galaxy Note 7 بعد معالجة عيوب التصنيع التي جاءت في البطارية، حيث تبدأ في شهر يونيو من هذا العام، في بيع هذه الوحدات في الأسواق الناشئة مثل السوق الهندي وسوق فيتنام.

Galaxy Note 7

أيضاً بالرغم من أن إستعداد سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy Note 8 خلال النصف الثاني من عام 2017، إلا أن التقرير يشير إلى أن سامسونج مازالت لم تنتهي من هاتف Galaxy Note 7 بشكل كامل حتى الآن.

وفقاً لتقرير الصحيفة الكورية أيضاً من المقرر أن تقدم سامسونج في وحدات Galaxy Note 7 التي تم تحديثها بطارية بقدرة 3000 mAh أو 3200 mAh كبديل لقدرة البطارية 3500 mAh التي انطلق بها الهاتف إلى الأسواق في المرة الأولى.

كما تقدم سامسونج حافظة جديدة لهاتف Galaxy Note 7، لكن تبقى المواصفات الداخلية للهاتف الأخرى دون أي تغيير، حيث كان السبب الرئيسي في إحتراق الوحدات وفقاً لتقرير سامسونج و independent في البطاريات الغير مطابقة للمواصفات، لذا مع خفض قدرة البطارية من المتوقع أن تكون الوحدات الجديدة آمنة.

أيضاً من المتوقع أن يدعم إعادة بيع هاتف Galaxy Note 7 شركة سامسونج في خفض الخسائر التي نتجت عن الهاتف خلال  العام الماضي، نظراً للتكلفة الكبيرة لتصنيع ملايين الوحدات من هاتف Galaxy Note 7.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق