الهواتف النقالة

رصد مواصفات هاتف Redmi Pro 2 في أحدث التسريبات

 

تستعد شركة Xiaomi لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية، وفي أحدث التسريبات رصد ملصق إعلاني يكشف عن مواصفات لهاتف Redmi Pro 2 القادم.

كشفت أحدث الصور التي تم تسريبها على موقع Weibo عن هاتف Redmi Pro 2، أن الهاتف يأتي في نموذجين، على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزينية سعة 128 جيجا بايت، كما يأتي النموذج الثاني للهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت.

xiaomi-redmi-pro-2-leak

وفي مواصفات الكاميرة تقدم Xiaomi هذا الإصدار مع كاميرة خلفية فردية، مع مستشعر Sony IMX362 بدقة 12 ميجا بيكسل، مع Dual Pixel لخاصية التركيز التلقائي.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Redmi Pro 2 مع شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح full HD، مع توقعات أخرى تشير إلى شاشة OLED، كما يأتي نموذجي هاتف Redmi Pro مع رقاقة سناب دراجون 66x، كما ترتفع قدرة البطارية هذا العام في إصدار هاتف Redmi Pro 2 الذي يأتي بقدرة بطارية 4500 mAh.

كما أشار ملصق إعلاني أخر أن Xiaomi تقدم هاتف Redmi Pro 2 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 230$، كما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت 260$، إلا أنها مازالت تسريبات غير مؤكدة حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *