أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز Alcatel PLUS 12 المتحول يدعم شبكة LTE عبر لوحة المفاتيح #MWC2017

يأتي مؤتمر برشلونة هذا العام بمجموعة من الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتحولة، و Alcatel PLUS 12 هو أحدث الأجهزة المتحولة 2 في 1 التي كشف عنها في مؤتمر برشلونة لهذا العام.


اعلان





يأتي جهاز Alcatel PLUS 12 بنظام تشغيل Windows 10، وهو أحد الإصدارات المحدودة من الأجهزة المتحولة التي تقدم ميزة الإتصال بشبكات 4G LTE، إلا أن إصدار الكاتيل يأتي بميزة الإتصال عبر لوحة المفاتيح قابلة للإنفصال بعكس الأجهزة المنافسة التي تدعم شبكات LTE عبر الجهاز اللوحي.

Alcatel PLUS 12

ويقدم جهاز Alcatel PLUS 12 ميزة الاتصال بشبكة LTE في لوحة المفاتيح عن طريق شبكة توزيع Wi-Fi مدمجة في لوحة المفاتيح، حيث من المقرر أن يحصل جهاز PLUS 12 على البيانات عبر شبكة WiFi، حتى في حالة إتصال لوحة المفاتيح بالجهاز أو في حالة إنفصال لوحة المفاتيح أيضاً.

أيضاً تأتي لوحة المفاتيح في جهاز Alcatel PLUS 12 ببطارية مستقلة بقدرة 2850 mAh، لدعم توزيع إشارات WiFi، حيث يمكن أن تقدم ميزة توزيع إشارات الأنترنت لعدد 15 جهاز.

ولا ينافس جهاز Alcatel PLUS 12 بحجم 12 أنش في الشاشة جهاز Surface Pro من مايكروسوفت، حيث يأتي Alcatel PLUS 12 مع رقاقة معالج Celeron N3350 من إنتل، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

كما تتميز الشاشة في جهاز Alcatel PLUS 12 بدقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل، مع بطارية 6900 mAh، أيضاً وفقاً للصور الأولى من المتوقع أن يدعم الجهاز قلم active stylus، إلا أن الكاتيل لم تكشف عن تسعير وموعد توفر جهاز Alcatel PLUS 12 حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق