إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

توقعات بالإعلان عن Android Wear 2.0 وساعات LG في 8 من فبراير

تستعد شركة قوقل قريباً للإعلان عن التحديث الجديد لمنصة ساعات الأندوريد Android Wear 2.0، مع الإصدارات الجديدة من ساعات LG الذكية، وفي أحدث التسريبات رصد موعد جديد لمؤتمر قوقل وLG المرتقب.


اعلان





نشرت تسريبات جديدة من Evan Blass يقدم فيها موعد جديد للإعلان عن تحديث Android Wear 2.0 مع ساعات قوقل الجديدة التي قامت LG بتصنيعها، حيث تغير الموعد المرتقب للمؤتمر من التاسع إلى الثامن من فبراير الجاري.
LG-Watch-Style-silver

تقدم قوقل الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية في الوقت الذي تمر به سوق ساعات الأندوريد الذكية بركود منذ فترة طويلة، إلا أن قوقل لديها اثنان من النماذج الجديدة في ساعات الأندوريد مع مميزات تقدم من خلال برمجيات Android Wear 2.0 تجعل من الإصدارات الجديدة مصدر جذب للمستخدم.

وتشير التوقعات إلى أن قوقل قامت بتأجيل إطلاق تحديث Android Wear 2.0 للتأكد من إستقرار الإصدار الجديد بشكل جيد، مع نماذج للساعات تستعرض من خلالها المميزات الجديدة، مع دعم الساعات بنظام الدفع Android Pay.

أيضاً وفقاً للتسريبات الأخيرة التي خرجت من Android Police، من المقرر أن تقدم LG ساعة Watch Style بسعر249$ للأسواق، بينما تأتي ساعة Watch Sport بسعر أعلى ومميزات أكثر مع توقعات أن تأتي بتسعير 349$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق