إشاعات وتسريباتالتطبيقات

توقعات بإيقاف تطبيق لانشر Google Now عن العمل قريباً

كشفت تسريبات جديدة نشرت عبر Android Police، عن خطط قوقل خلال الفترة القادمة لإزالة تطبيق لانشر Google Now من متجر تطبيقات قوقل بلاي.


اعلان





لم تكن واجهة المستخدم المخصصة من صانعي هواتف الأندوريد الإختيار الأفضل للمستخدمين غالباً، إلا أن تطبيق Google Now launcher قدم اختيار أخر للمستخدمين يرتكز على البرمجيات التي قدمت في هواتف Nexus، لكن انتقال قوقل لهواتف Pixel مع لانشر مصمم لهذه الهواتف قد يؤدي إلى إيقاف لانشر Google Now قريباً.

Google-Now-Launcher

وقد أشارت تسريبات Android Police إلى أن قوقل كانت قد أرسلت بريد إلكتروني لشركائها عن طريق خدمات قوقل GMS، لإخطاراهم بخططها لإزالة لانشر Now من متجر قوقل بلاي، إلى جانب مجموعة GMS في الربع الأول للعام 2017.

كما أضافت قوقل ملاحظة أيضاً لمن يفضلون تجربة البطاقات التي تقدم المعلومات الجديدة في واجهة المستخدم للأندوريد للبحث عن تطبيق لانشر في GMS.

إلا أن مستخدمي هواتف الأندوريد الجديدة لن يتوفر لهم تطبيق لانشر Google Now لتغيير واجهة المستخدم التي تطلق بها هواتف الأندوريد، لكن سيكون لديهم واحدة من أهم المميزات التي قدمت في اللانشر للتمرير إلى اليمين في واجهة المستخدم الرئيسية لإظهار واجهة Google search.

جدير بالذكر أن التوقعات تشير أيضاً أن قوقل ستقدم Pixel launcher خلال الفترة القادمة كبديل للمستخدمين بعد إزالة لانشر Google Now الحالي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق