أخبار ساخنة

تقنية OPPO في برشلونة 2017 تستهدف ميزة التكبير البصري 5x

تعقد شركة OPPO مؤتمرها القادم في 27 من فبراير الجاري في برشلونة، والذي تكشف فيه عن تقنية جديدة في كاميرة الهواتف الذكية التي تأتي بميزة التكبير البصري 5x.


اعلان





يسعى عمالقة تصنيع الهاتف لتحويل الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، إلى كاميرات إحترافية تدعم المستخدم في أي وقت، وشركة OPPO هي واحدة من الشركات التي لديها رؤية جديدة في تقنية تقدم لكاميرة الهواتف الذكية تكشف عنها في فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017.

oppo-5x-teaser

وتشير التوقعات إلى أن OPPO لن تكشف عن إصدار جديد من الهواتف الذكية في فعاليات برشلونة، بل سيكون محور مؤتمرها في 27 من فبراير عن تقنية التكبير البصري في الهواتف الذكية، التي يتم تحسينها في تقنية Oppo الجديدة لتدعم تكبير حتى 5x.

أيضاً في الوقت الذي تأتي فيه العديد من الإصدارات الحديثة من الهواتف الذكية مع ميزة التكبير، إلا أن التركيز الأكبر في دعم التكبير الرقمي في الهواتف الذكية، لما يحتاج إليه التكبير البصري من ضبط العدسات، مما يعيق إستخدام هذه التقنية في الهواتف الذكية التي تأتي بتكلفة أكبر وتجربة أصعب في التنفيذ مع الحجم الصغير للهواتف الذكية.

لذا لا ترتفع نسبة التكبير البصري في الهواتف الذكية غالباً في الوقت الحالي عن التكبير حتى 2x أو 3x كحد أقصى، إلا أن الإعلان التشويقي لمؤتمر OPPO يشير إلى تقنية الشركة الجديدة التي تدعم بها نسبة تكبير بصري أعلى تصل إلى 5x.

جدير بالذكر أن OPPO تتجه في الإصدارات الأخيرة لتعزيز مميزات التصوير الإحترافي في الهواتف الذكية، من N1 إلى جانب هاتف السيلفي F1 لتعرف العلامة التجارية للشركة بتعزيز تقنية التصوير الإحترافي بين الشركات المنافسة.

كما كشفت في مؤتمر MWC العام الماضي عن مستشعر ذكي لتثبيت بصري للصور، حيث يدعم تقنية MEMS كبديل للعدسات والقطع الميكانيكة في الكاميرة، ومن المتوقع أن تأتي OPPO هذا العام أيضاً بتقنية مميزة لدعم مستوى أعلى للتكبير البصري، لذا نترقب مؤتمرها القادم في برشلونة 27 من فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق