إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تطبيق Book يشير إلى جهاز Galaxy Book جديد من سامسونج



كشفت شركة سامسونج عن تطبيق جديد في متجر ويندوز يعرف بتطبيق Book Settings، يشير إلى خطط العملاق الكوري لإطلاق جهاز Galaxy Book قريباً.


اعلان





تستعد شركة سامسونج لمؤتمرها القادم المقرر عقده في فعاليات برشلونة للعام 2017، ومع رصد تطبيق Book Settings اليوم في متجر ويندوز، قد نشهد إعلان الشركة الرسمي عن جهاز Galaxy Book جديد.

samsung-galaxy-book

أيضاً يعد الإعلان عن جهاز Galaxy Book مرجح بشكل أكبر من العملاق الكوري، لمنافسة جهاز مايكروسوفت Surface Book الذي أشاد به تيم كوك مؤخراً.

وقد قدمت شركة سامسونج بالفعل خط إنتاجها من أجهزة Galaxy TabPro S لمنافسة سلسة Surface، إلا أن التوقعات تشير إلى أن Galaxy Book يأتي بتجربة تحاكي أجهزة الحاسب المحمول التقليدية أكثر.

مازالت هذه المعلومات حول جهاز Galaxy Book من سامسونج غير مؤكدة في الوقت الحالي، إلا أن مؤتمر MWC الذي يعقد في برشلونة في نهاية الشهر الجاري يكشف عن تفاصيل إصدارات سامسونج القادمة بشكل كامل.

Samsung-Galaxy-TabPro-S-3

أيضاً من المتوقع أن يقدم تطبيق Book Settings ميزة التسجيل بكلمة مرور نمطية، إلى جانب إعدادات لشاشة AMOLED، مع ميزة تعزيز عمر البطارية، ودعم إستخدام قلم رقمي، لذا نترقب مؤتمر سامسونج في 26 من فبراير للكشف عن تفاصيل أكثر.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق