التطبيقات

تطبيق alpha Google الجديد يتيح تمكين مساعد قوقل لهواتف الأندوريد

نشر تقرير جديد عبر Android Police أكد على حصول بعض مستخدمي هواتف الأندوريد على مساعد قوقل الافتراضي، عبر تثبيت تطبيق alpha Google الجديد.


اعلان





تعد ميزة مساعد قوقل الافتراضي أحد المميزات الحصرية من قوقل حتى الآن للإصدارات الأخيرة من هواتف Pixel، إلا أن تطبيق قوقل الجديد alpha Google يتيح تجربة خاصية المساعد الافتراضي على إصدارات أخرى من هواتف الأندوريد.

Google-Assistant-notification

قد لا يفضل الكثيرين تجربة تطبيقات alpha نظراً للكثير من الخلل الذي يظهر في هذه الفئة من التطبيقات غالباً، إلا أن تطبيق alpha Google تم تجربته بالفعل من قبل بعض المستخدمين وتمكين مساعد قوقل في هواتف أخرى بجانب هاتف Pixel.

كما أشار تقرير Android Police أنه من المرجح أن تطبيقات alpha app نشرت في إصدارات تجريبية عن طريق الخطأ، لذا لا يمكن التأكيد على إضافة ميزة مساعد قوقل الافتراضي في وقت قريب إلى هواتف الأندوريد.

أيضاً أكد التقرير على أن خاصية مساعد قوقل الافتراضي لم تنجح في العمل على كافة هواتف الأندوريد الأخرى، إلا أنها إصدارات غير ثابتة من التطبيقات أي أنها مازالت في المرحلة التجريبية، لذا من المتوقع دائماً أن تأتي ببعض الخلل.

يمكن أيضاً لمستخدمي هواتف الأندوريد تجربة تثبيت تطبيق alpha Google في المرحلة التجريبية من APK، حيث يمكن للمستخدمين بعد ثبيت البرمجيات، الضغط المطول على الزر الرئيسي للهاتف، الذي يستخدم في الوقت الحالي لتنشيط Google Now، ومن ثم متابعة الإخطارات التي تظهر في أعلى الشاشة.

أيضاً في حالة رصد أي خلل في الهاتف يمكنك التوجه إلى نافذة البحث للخروج من التطبيق، أيضاً من المتوقع أن يدعم تطبيق قوقل الجديد خاصية الدفع، مع معلومات تستخدم عبر مساعد قوقل الافتراضي، إلا أن هذه المميزات يمكن تعطيلها عبر إعدادات حساب المستخدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق