الهواتف النقالة

تسريبات مصورة لنماذج هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8+

تتجه الأنظار لإصدارات العملاق الكوري المرتقبة من الهواتف المميزة Galaxy S8 وGalaxy S8+، ومن جديد اليوم تظهر نماذج مصورة لهاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8+ ترتكز على التسريبات التي كشف عنها حتى الآن.


اعلان





كشفت التسريبات التي نشرت عن هاتفي سامسونج حتى الآن، أن العملاق الكوري تقدم كلا الهاتفين Galaxy S8 وGalaxy S8+ معاً، كما يأتي كلا الهاتفين مع شاشة منحنية مزدوجة في الجانبين، بتصميم يحاكي هاتف Note 7.

Galaxy-S8-concept-renders

أيضاً وفقاً للتسريبات التي نشرت حتى الآن، كشف عن أحدث الصور التي تقدم رؤية واضحة لتصميم نماذج سامسونج المرتقبة، والتي صممت من DesignWoOS، حيث ترتكز النماذج الجديدة على التسريبات والتوقعات التي نشرت حول هاتفي Galaxy S8.

بالتأكيد مازالت هذه الرؤية الأولى لنماذج Galaxy S8، المستوحاة أيضاً من تصميم هاتفي Galaxy S7 edge، وGalaxy Note 7، حيث من المتوقع أن يأتي تصميم الكاميرة في هاتف Galaxy S8 بتصميم غير بارز.
Galaxy-S8-concept-renders (3)

كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy S8 يقدم مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، مما يتوافق مع الرؤية التي تقدمها صور نماذج هاتف Galaxy S8.

Galaxy-S8-renders

أيضاً وفقاً للتوقعات التي نشرت حول الهاتف حتى الآن، فإن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S8 دون منفذ سماعات 3.5مم، لتحاكي إصدارات ابل وموتورولا الأخيرة، إلا أن الصور التي كشف عنها لنماذج هواتف Galaxy S8 تشير إلى أن سامسونج تقدم منفذ السماعات دون أي تغيير.

Galaxy-S8-concept-renders

وتشير التوقعات حتى الآن أن سامسونج في طريقها للكشف عن هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8+ في نهاية الشهر المقبل، أو في 29 من مارس بشكل أكثر تحديداً، على أن يطلق الهاتف إلى الأسواق في أبريل، لتكشف سامسونج عن الإصدارات المميزة التي تنافس بها في الأسواق خلال هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق