الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات مصورة لجهاز MediaPad T3 اللوحي من هواوي

يشهد عام 2017 إنطلاق العديد من الإصدارات الجديدة من الأجهزة اللوحية، وهواوي هي واحدة من الشركات التي ستقدم جهاز MediaPad T3 اللوحي قريباً إلى الأسواق.


اعلان





رصد مؤخراً في TENAA أحدث الأجهزة اللوحية التي تأتي من العملاق الصيني هواوي خلال الفترة القادمة، حيث تستهدف هواوي بالإصدار الجديد MediaPad T3 سوق الأجهزة اللوحية المتوسطة.

MediaPad T3 -leak

أيضاً وفقاً للتسريبات التي رصدت من المقرر أن تقدم هواوي جهاز MediaPad T3 مع شاشة بحجم 8 أنش، مميزة بدقة وضوح 1280 في 800 بيكسل.

كما يدعم جهاز MediaPad T3 وحدة معالج ثماني الأنوية بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، لذا من المتوقع أن تستخدم هواوي رقاقة معالج سناب دراجون 425، كما يتميز بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت.

MediaPad T3 -back

في مواصفات الكاميرة لا تقدم هواوي مميزات كبيرة حيث تأتي الكاميرة الخلفية في جهاز MediaPad T3 مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية للجهاز اللوحي مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل.

هواوي تدعم جهاز MediaPad T3 بقدرة بطارية تصل إلى 4650 mAh، أيضاً يظهر الجهاز اللوحي بتصميم من الألومنيوم في الجهة الخلفية، مع حواف أو إطارات بسماكة أكبر للشاشة، كما يدعم الجهاز نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

MediaPad T3 -display

حتى الآن لم تكشف هواوي عن موعد رسمي للإعلان عن جهاز MediaPad T3 اللوحي، إلا أن التوقعات تشير إلى الإعلان الرسمي عن الجهاز خلال الأسبوع المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق