إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة لهاتف Galaxy S8 مع قائمة بمواصفات الهاتف

رصد تسريبات جديدة لصور هاتف العملاق الكوري المرتقب Galaxy S8، الذي يظهر في حافظة من الجهة الخلفية والأمامية، كما كشف أيضاً عن قائمة تحدد مواصفات الهاتف المرتقب.


اعلان





يشغل الإصدار القادم لسامسونج Galaxy S8 الكثير من التسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة، وفي تسريبات مصورة جديدة ظهر الهاتف في حافظة مع تصميم مميز بإطارات نحيفة، مع كاميرة فردية للهاتف في الجهة الخلفية، مع مستشعر للبصمة يأتي إلى جانب الكاميرة.

samsung-Galaxy S8-leak

أيضاً بعد الكشف مؤخراً عن قائمة مواصفات هاتف Galaxy S8+، رصدت القائمة الجديدة التي تظهر كملصق أيضاً لتغليف هاتف Galaxy S8، والذي يأتي بمواصفات لا تختلف كثيراً عن هاتف Galaxy S8+.

إلا أن الإختلاف بأتي في حجم الشاشة، حيث يأتي هاتف Galaxy S8 الجديد مع شاشة بحجم 5.8 أنش مميزة بتصميم مستطيل كامل بزوايا دائرية تظهر الهاتف بحجم 5.6 أنش، كما يأتي الهاتف بدقة وضوح QHD+ في شاشة مميزة بتقنية Super AMOLED.

Samsung Galaxy S8- specs

القائمة لا تكشف عن قدرة البطارية المقررة لهاتف Galaxy S8، أو رقاقة المعالج المستخدمة في الهاتفين، لكن من المرتقب أن يكشف الإعلان الرسمي عن الهاتفين المتوقع في 29 من مارس عن تفاصيل دقيقة حول مواصفات الهاتفين، كما نترقب إنطلاق الهاتفين إلى الأسواق في 21 من أبريل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق