إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات مصورة جديدة لجهاز Galaxy Tab S3 مع لوحة مفاتيح


يستعد عمالقة التكنولوجيا لمؤتمر برشلونة القادم قبل نهاية الشهر الجاري، حيث يشهد هذا العام الكثير من الإعلانات عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، واليوم كشفت أحدث التسريبات المصورة عن جهاز Galaxy Tab S3 المرتقب من سامسونج.


اعلان





تسريبات مصورة جديدة نشرت اليوم عبر Evan Blass، تكشف عن تصميم جهاز Galaxy Tab S3 القادم من سامسونج في فعاليات مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف، والذي يظهر اليوم في الصور مع حافظة لوحة مفاتيح.

Galaxy Tab S3

لا يختلف تصميم Galaxy Tab S3 عن الإصدار السابق من أجهزة سامسونج اللوحية، إلا أن تصميم حافظة لوحة المفاتيح يأتي هذا العام بتصميم يحاكي لوحة مفاتيح iPad Pro.

أيضاً تأتي الصورة الجديدة بأعلى جودة لتكشف عن تصميم الجهاز اللوحي، بعد التسريبات الأخيرة التي رصدت من تايوان والتي كشفت عن مواصفات الجهاز اللوحي الذي يدعم قلم S، كما يأتي مع مستشعر للبصمة مدمج في الزر الرئيسي، أيضاً يدعم الجهاز اللوحي منفذ USB C.

من المتوقع أن يأتي جهاز Galaxy Tab S3 بنموذجين إلى الأسواق، حيث يدعم النموذج الأول الاتصال بشبكة WiFi فقط بينما يدعم النموذج الثاني الإتصال بشبكة LTE إلى جانب Wi-Fi.

جهاز Tab S3 يتميز بتقنية AMOLED مع حجم 9.6 أنش في الشاشة، ودقة وضوح 1536 في 2048 بيكسل، كما يدعم الجهاز اللوحي رقاقة معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت.

التوقعات تشير أيضاً إلى أن سامسونج ستستعرض مقارنة بين جهاز Galaxy Tab S3 وجهاز كروم الجديد من سامسونج الذي قدم من الشركة بالإشتراك مع قوقل، حيث يأتي بنظام تشغيل Chrome OS ليدعم متجر قوقل بلاي أيضاً، لذا نترقب مؤتمر سامسونج في 26 من فبراير لنتعرف بشكل أوضح على إصدارات العملاق الكوري الجديدة للأسواق.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق