إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات حول مواصفات هاتف OnePlus 5 القادم #MWC2017

نشرت تسريبات جديدة في كوريا حول هاتف OnePlus القادم الذي يعرف الآن بهاتف OnePlus 5، حيث جاء فيها بعض من مواصفات الإصدار المرتقب إطلاقه لاحقاً هذا العام.


اعلان





تتخطى شركة وان بلس رقم 4 في الإصدار المقبل من سلسة الهواتف الذكية نظراً للمعتقدات الصينية، لتقدم الإصدار القادم تحت اسم OnePlus 5.

OnePlus 5-leak

ذكر الموقع الكوري أن هاتف OnePlus 5 المنتظر يأتي مع شاشة مزدوجة ذات حواف منحنية، كما ذكر أن هاتف OnePlus 5، يأتي بتصميم يحاكي Galaxy S edge.

أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 835 عند إطلاق الرقاقة الجديدة في نطاق واسع، حيث سيكون على  OnePlus أن تؤجل إطلاق الهاتف إلى أن تكون الرقاقة متاحة للجميع، أو ستقدم هاتف OnePlus 5، مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، وهي الرقاقة المستخدمة في هاتفOnePlus 3T.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف الجديد يأتي بهيكل من السيراميك يحاكي Mi MIX، كما يأتي هاتف OnePlus 5 بكاميرة خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 16ميجا بيكسل.

كما يضم الهاتف وفقاً للتسريبات بطارية بقدرة 4000 mAh،  كما يأتي مع منفذ USB من نوع C، وذاكرة عشوائية تتراوح ما بين 6 إلى 8 جيجا باييت رام، والنموذج الحالي مدعوم بالفعل بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، كما يأتي هاتف OnePlus 5 خيار تخزين جديد قد يصل إلى 256 جيجا بايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق